بيلينجهام يكشف مصيره من مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

جماهير ريال مدريد كانت قلقة من غياب النجم الإنجليزي عن الكلاسيكو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
بيلينجهام يكشف مصيره من مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

قرر نجم وسط ريال مدريد، الإنجليزي جود بيلينجهام، التعليق على الشائعات حول جاهزيته للمشاركة في الكلاسيكو أمام نادي برشلونة المقرر يوم السبت المقبل.

وأثار بيلينجهام القلق بعد استبداله في الدقيقة 90 بسبب إصابة عضلية خلال مباراة سبورتينج براجا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الماضي.

ونشر برنامج "El Golazo de Gol" الإسباني مقطع فيديو يُظهر بيلينجهام في سيارته، حيث سأله أحد الصحفيين "هل أنت جاهز للكلاسيكو؟".

ورد النجم الإنجليزي على السؤال بإشارة بإصبعه، مما يعني أنه جاهز للمشاركة في المباراة المهمة ضد برشلونة.

وأكد المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أيضًا أن بيلينجهام في حالة جيدة وسيكون جاهزًا للمشاركة في الكلاسيكو.

الجدير بالذكر أن بيلينجهام يعتبر من أهم نجوم نادي ريال مدريد وأكثرهم توهجًا هذا الموسم.

وتمكن بيلينجهام من خطف الأضواء منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

واستطاع النجم الملكي أن يعتلي صدارة هدافي الدوري الإسباني "الليجا" لهذا الموسم حتى الآن برصيد ثمانية أهداف على الرغم من أنه لا يلعب في مركز المهاجم.

يذكر أن بيلينجهام ساهم في فوز النادي الملكي بالعديد من المباريات الحاسمة في الدوري الإسباني حتى الآن وهو ما دفع ريال مدريد لاحتلال صدارة المسابقة برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة