أنشيلوتي يكشف أسباب الفوز على برشلونة في الكلاسيكو

حالة من السعادة تسود العاصمة الإسبانية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
أنشيلوتي يكشف أسباب الفوز على برشلونة في الكلاسيكو

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن أسباب التفوق على غريمه التقليدي نادي برشلونة في كأس ملك إسبانيا.

وكان العملاق العاصمي قد انتصر على النادي الكتالوني برباعية نظيفة في إياب ربع نصف نهائي البطولة المحلية على ملعب كامب نو.

تصريحات أنشيلوتي اليوم

قال أنشيلوتي في تصريحات صحفية عقب الكلاسيكو "لقد كانت مباراة متكاملة إذا لم تكن كذلك، فلن برباعية، قرأنا المباراة بصورة جيدة، رغم أننا واجهنا صعوبات في البداية، لكن الهدف الأول غيّر الديناميكيات وفي المرتدات أحدثنا الكثير من الضرر لهم".

وتطرق للحديث عن أداء الفرنسي كامافينجا في مركز الظهير الأيسر، "إنه صغير جدًا، إنه في لحظة جيدة جدًا، لقد لعب بشكل جيد للغاية، مثل الآخرين، لعب أفضل مباراة".

فيما قال عن تواجد الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس "هذه مباريات حيث الخبرة مهمة للغاية، نحاول مزج الطاقة مع تجربة كليهما، هذا مهم في هذه المباريات، لقد لعبا مباراة رائعة".

وعن مواجهة النهائي أمام أوساسونا قال "كنت أمازح مدربهم عندما قال له أنهم سيواجهون في النهائي، لكن الأمر أصبح حقيقة، الأجواء ستكون جميلة جدًا".

وأضاف عن طريقة الاحتفال بالانتصار "احتفلنا في غرفة خلع الملابس، كانت لحظة مهمة، نأمل أن نتمكن من الاحتفال بالكأس".

واستمر أنشيلوتي في حديثه "نحن سعداء للغاية لأنني محظوظ بتدريب فريق عظيم، لم نقم بتغيير أكثر من بعض التفاصيل المتعلقة بمباريات الكلاسيكو التي خسرناها".

وكيل أنشيلوتي المديح للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما حيث قال "العمل الذي قام به خلال فترة الاستراحة ساعد كريم بنزيما كثيرًا، لقد استعاد حالته المثالية وأحدث فرقًا دون أدنى شك، يمكنه الفوز بالكرة الذهبية مرة أخرى لأنه واحد من أفضل المهاجمين في العالم".

واختتم كارلو أنشيلوتي حديثه "في آخر مباراتين أمام برشلونة كانت النتيجة سلبية، لكننا لم نفقد الثقة، النهج لا يزال كما هو".

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

سيطر رفاق المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط تراجع دفاعي غير مثمر من النادي الكتالوني مع العجز عن تشكيل خطورة هجومية.

افتتح الدولي البرازيل فينيسيوس جونيور التسجيل في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول، وعزز زميله كريم بنزيما التفوق بثلاثة أهداف "هاتريك" عند الدقائق 50، 58، 80.

موسم ريال مدريد المحلي

يعد الانتصار اليوم هو إنقاذ لموسم ريال مدريد المحلي بعدما تقلصت حظوظه في الحصول على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وتعد مسابقة كأس ملك إسبانيا هي البطولة الثانية من حيث الأهمية في الدولة الشهيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة