جماهير برشلونة تتطمئن على نجمها قبل مواجهة الكلاسيكو

مدافع النادي الكتالوني سيواجه ريال مدريد في الكلاسيكو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
جماهير برشلونة تتطمئن على نجمها قبل مواجهة الكلاسيكو

اطمأنت جماهير برشلونة على الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع النادي الكتالوني وذلك قبل أيام من لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد ضمن منافسات الجولة بعد المقبلة من الدوري الإسباني "الليغا".

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن أراوخو سيشارك مع برشلونة أمام ريال مدريد خلال الجولة بعد المقبلة في الليغا وذلك بعد طرده أمام فالنسيا.

وحصل أراوخو على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة فالنسيا وهو الأمر الذي فتح الجدل حول مدى إمكانية مشاركته أمام ريال مدريد خاصة وأن الطرد المباشر بالبطاقة الحمراء يستوجب الإيقاف لمباراتين.

وينتظر أن يواجه برشلونة فريق أتلتيك بلباو في الجولة المقبلة بالليغا قبل أن يتحضر للقاء ريال مدريد في مباراة مهمة قد تحديد مصير الدوري الإسباني لأنها تجمع بين الفريقين الأول والثاني في ترتيب البطولة حتى الآن.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن أراوخو سيلعب أمام ريال مدريد بصورة طبيعية وذلك بسبب تقرير حكم مباراة النادي الكتالوني أمام فالنسيا.

وكتب الحكم في تقرير أن أراوخو تعرض للطرد في الدقيقة 59 من عمر المباراة وذلك بعدما عرقل الخصم ومنعه من فرصة هدف محقق بعدما كان المدافع الأخير في صفوف فريقه.

وأشارت الصحيفة إلى أن وفقاً لقانون الانضباط فإن الطرد المباشر تكون عقوبته إيقافاً لمباراة واحدة على الأقل ما لم تحمل المخالفة خطورة كبيرة على المنافس أو محاولة إيذاء متعمد والتي تكون عقوبتها إيقافاً لمباراتين أو أكثر بجانب الغرامة المالية.

واختتمت الصحيفة الإسبانية تقريرها بأن في حالات الطرد بسبب لعبة بدون كرة يكون الإيقاف لمباراتين على الأقل ولكن حالة أراوخو في مباراة فالنسيا تختلف عن ذلك وهو ما سيجعل اللاعب يغيب لمباراة واحدة فقط.