لعبة Valkyria Revolution

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 09 ديسمبر 2021
لعبة Valkyria Revolution

يمكنك زيارة الموقع الرّسميّ لهذه اللّعبة، حيث سنستعرض في هذا المقال معلومات متنوّعة حول لعبة فالكيريا ريفولوشن، من ماهيّتها، تطويرها ونشأتها، لمحة عن تاريخها، قصّتها، كيفيّة لعبها، عناصرها، خصائصها ومزاياها المختلفة.

معلومات عامّة حول لعبة (Valkyria Revolution)

  • نوع اللّعبة (Genre): لعبة قتال وأكشن (Action).
  • نمط اللّعب (Mode): لعب فرديّ (Single-player Mode).
  • الشّركة المطوّرة (Developer): شركة ميديا.فيجن (Media.Vision).
  • الشّركة النّاشرة (Publisher): داخل اليابان: شركة سيغا (Sega)، عالميّاً: شركة ديب سيلفر (Deep Silver).
  • مخرج اللّعبة (Director): تاكيشي أوزاوا (Takeshi Ozawa).
  • موعد الإصدار (Release Date): داخل اليابان: 19 كانون الثّاني/يناير في عام 2017، عالميّاً: غير محدّد بعد.
  • المنصّات الدّاعمة (Platforms): بلاي ستيشن 4 (PS4)، إكس بوكس ون (Xbox One) وبلاي ستيشن فيتا (PS Vite).

إصدارات اللّعبة السّابقة (Series)

  1. لعبة فالكيريا كرونيكليس (Valkyria Chronicles) في 24 نيسان/أبريل في عام 2008.
  2. لعبة فالكيريا كرونيكليس 2 (Valkyria Chronicles II) في 21 كانون الثّاني/يناير في عام 2010.
  3. لعبة فالكيريا كرونيكليس 3 (Valkyria Chronicles III) في 27 كانون الثّاني/يناير في عام 2011.

مقالات ذات علاقة

موعد إصدار لعبة فالكيريا ريفولوشن والمنصّات الدّاعمة لها

قامت شركة الألعاب اليابانيّة (Media.Vision) بتطوير لعبة الأكشن الجّديدة (Valkyria Revolution)، قبل أن تقوم نظيرتها شركة الألعاب (Sega) بإطلاق اللّعبة محليّاً داخل اليابان في 19 كانون الثّاني/يناير في عام 2017، ذلك لكلّ من جهازي الألعاب الإلكترونيّة (PS4) و PS Vita).

لتعلن بعدها شركة الألعاب الألمانيّة (Deep Silver) أنّها ستتولّى عمليّة إصدار اللّعبة عالميّاً في موعد لم يحدّد بعد، إلّا أنّه سيكون في ربيع عام 2017 في أغلب الأحوال، حيث سيتمّ إطلاق اللّعبة لصالح جهاز الألعاب الإلكترونيّة (Xbox One)، إلى جانب جهازي الألعاب (PS4) و (PS Vita) المذكورين سابقاً.

من الجّدير ذكره بأنّ لعبة فالكيريا ريفولوشن (Valkyria Revolution) تُعرف في اليابان باسم فالكيريا: آزوري ريفولوشن (Valkyria: Azure Revolution).

لمحة عن سلسلة ألعاب فالكيريا

تعتبر لعبة (Valkyria Revolution) الإصدار الرّابع ضمن سلسلة ألعاب (Valkyria) القتاليّة كما رأينا سابقاً، إلّا أنّها أخذت منحى مختلف، حيث تتميّز بقصّة وشخصيّات جديدة، فبعد الإصدارات السّابقة، الّتي تدور أحداثها في أوروبّا خلال زمن الحرب العالميّة الثّانية، جاءت لعبة فالكيريا ريفولوشن لتكون بداية لسلسلة جديدة داخل السّلسلة الأمّ فالكيريا (Valkyria).

خصائص لعبة Valkyria Revolution وقواعدها

تدور أحداث لعبة (Valkyria Revolution) في منطقة افتراضيّة تُدعى جوتلاند (Jutland)، تعاني من حصار عسكريّ واقتصاديّ من قِبل إمبراطوريّة شرّيرة تُعرف بإمبراطوريّة روس (Rus)، الّتي يقودها مجموعة من المحاربين خارقي القوّة يُعرفون بفالكيريا (Valkyria)، حيث تمكّنت هذه الإمبراطوريّة من السّيطرة على منطقة جوتلاند واستغلال ثرواتها المختلفة، لا سيّما معدن اللّازورد الثّمين، الّذي يُعدّ مصدراً للطّاقة، فضلاً عن امتلاكه لقوى سحريّة.

شخصيّات اللّعبة وقواعدها

ستقود خلال رحلتك في مواجهة إمبراطوريّة روس (Rus) أربع شخصيّات مختلفة، هم: البطلين الرّئيسيّين آمليث (Amleth) ضابط في وحدة مكافحة الفالكيريا، وأوفيليا (Ophelia) أميرة منطقة جوتلاند (Jutland)، بالإضافة إلى فتاتين ثانويّتين، حيث يمكنك التنقّل فيما بينهم وتحريك كلّ منهم على حدة.

إلّا أنّ قواعد اللّعبة وآليّة سيرها تتطلّب منك إعداد فريقك في القاعدة الأساسيّة لهم، ثمّ الخروج للهجوم على الأعداء، قبل العودة إلى هذه القاعدة للتّحضير مجدّداً.

علماً بأنّ موت إحدى هذه الشّخصيّات لا يعني الخسارة، حيث يمكنك الاستمرار باللّعب، إلّا في حال موت جميع الشّخصيّات المقاتلة.

في النّهاية .. هذه كانت أبرز وأهمّ المعلومات المتنوّعة حول لعبة الأكشن الجّديدة فالكيريا ريفولوشن (Valkyria Revolution)، الّتي عليك من خلالها مجابهة إمبراطوريّة روس خارقة القوّة، لاستعادة استقلال منطقة جوتلاند، حيث سننتظر إصدار اللّعبة عالميّاً، لمعرفة آراء وتقييمات أبرز المراجع المختصّة حولها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة