لعبة منتزه الجّنوب South Park: The Fractured but Whole

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019 آخر تحديث: السبت، 21 أغسطس 2021
لعبة منتزه الجّنوب South Park: The Fractured but Whole

سنستعرض في هذا المقال أبرز المعلومات المتنوّعة والمختلفة حول هذه اللّعبة، الّتي من المفترض أن تصدر بشكلٍ رسميّ في شهر تشرين الأوّل/أكتوبر المقبل من العام الحالي 2017.

 

بطاقة تعريفيّة حول لعبة (The Fractured but Whole)

  • نوع اللّعبة (Genre): لعبة مغامرات وتشويق (Adventure).
  • نمط اللّعب (Mode): لعب فرديّ (Single-player).
  • موعد الإصدار المتوقّع (Release Date): في 17 تشرين الأوّل/أكتوبر عام 2017 حول العالم.
  • المنصّات الدّاعمة (Platforms): بلاي ستيشن 4 (PS4)، إكس بوكس ون (Xbox One) ومايكروسوفت ويندوز (Microsoft Windows).
  • الشّركة المطوّرة (Developer): شركة الألعاب الأمريكيّة يوبيسوفت سان فرانسيسكو (Ubisoft San Francisco).
  • الشّركة النّاشرة (Publisher): شركة الألعاب الفرنسيّة يوبيسوفت (Ubisoft).
  • مخرج اللّعبة (Director): جاسون شرويدر (Jason Schroeder).
  • مصمّم اللّعبة (Designer): كين ستريكلاند (Ken Strickland).
  • كاتب اللّعبة (Writer): تري باركر (Trey Parker) ومات ستون (Matt Stone).
  • موقع اللّعبة الرّسميّ (Website): يمكنك زيارة الموقع الرّسميّ للّعبة  
  • صفحة اللّعبة الرّسميّة على موقع فيسبوك (Facebook Page): يمكنك متابعة الصّفحة الرّسميّة للّعبة على موقع فيسبوك (Facebook)  
  • المقطع التّرويجيّ للّعبة (Trailer): يمكنك مشاهدة العرضين التّرويجيّين للّعبة  
 

نبذة عن ماهيّة لعبة (The Fractured but Whole) وقصّتها

تُعتبر اللّعبة القادمة مقتبسة عن قصّة سلسلة الأنيميشن الأمريكيّة ساوث بارك (South Park) الّتي انطلقت منذ عام 1997 حتّى الآن، فضلاً عن كونها الإصدار الثّاني للّعبة السّابقة ساوث بارك: ذا ستيك أوف تروث (South Park: The Stick of Truth) الصّادرة في 4 آذار/مارس عام 2014.

حيث تنفرد في قصّتها عن اللّعبة الأولى من خلال خوض شخصيّاتها الكرتونيّة الخارقة لمغامرةٍ جديدة، إنّما في نفس مكان أحداث اللّعبة السّابقة ألا وهو ساوث بارك الّذي يقع في جبال روكي (Rocky Mountains)، في ولاية كولورادو (Colorado) الأمريكيّة.

إلّا أنّ الأصدقاء هذه المرّة سيختلفون ويتصارعون، وذلك من خلال الانقسام إلى مجموعتين متحاربتين بهدف بسط السّيطرة على أرجاء بارك الجّنوب (South Park).

من الجّدير بالذكر أن اللّعبة ستصدر رسميّاً في 17 تشرين الأوّل/أكتوبر القادم عام 2017 بعدما عمد القائمون إلى تأجيل موعد إطلاقها في مرّاتٍ عديدة، منذ نهاية عام 2016 الماضي.

صورة من اللعبة

 

خصائص اللّعبة وعناصرها المختلفة

ستقود خلال أحداث اللّعبة الجّديدة شخصيّة خارقة من ابتكارك، يمكنك تصميم شكلها الخارجيّ وتسميتها، فضلاً عن إمكانيّة تحديد جنسها (Gender)، ما يؤثّر بشكلٍ مباشر على كيفيّة تفاعل بقيّة شخصيّات اللّعبة معها، الأمر الّذي يُعدّ ميّزةً جديدة لم تكن متوفّرة في اللّعبة السّابقة.

صورة أخرى من داخل اللعبة

كما يُتيح لك القائمون 12 فئة خارقة يمكنك اختيار ما شئت منها، ألا وهي: السّريع (Speedster)، النّفسيّ (Psychic)، الصّوفيّ (Mystic)، الآليّ (Gadgeteer)، السّفليّ (Netherborn)، العنصريّ (Elementalist)، القاتل (Assassin)، القائد (Commander)، الوحشيّ (Brutalist)، الانفجاريّ (Blaster)، فتى الكاراتيه (Karate Kid)، سايبورغ (Cyborg).

أحد مراحل اللعبة

ختاماً.. تناولنا في هذا المقال عدداً من المحاور المتنوّعة والمختلفة حول لعبة المغامرات الجّديدة ساوث بارك: ذا فراكتشرد بات هول (South Park: The Fractured but Whole)، الّتي ستخوض من خلالها مغامرةً مثيرة ومشوّقة مع شخصيّاتها الكرتونيّة الخارقة، وذلك اعتباراً من موعد إطلاق اللّعبة في شهر تشرين الأوّل/أكتوبر القادم.