لعشاق إنستغرام: دبي تقدم لكم مواقع تصوير تحبس الأنفاس

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يونيو 2020 آخر تحديث: الجمعة، 26 فبراير 2021
لعشاق إنستغرام: دبي تقدم لكم مواقع تصوير تحبس الأنفاس

زادتها السنون رقياً وجمالاً، إذا كنت ممن زاروا  مدينة دبي الإماراتية قبل عقود من الآن، بالتأكيد يمكنك إخبار الأجيال الصاعدة كيف كانت وكيف أصبحت.

قبل 50 عاماً من الآن، كانت كل الأماكن في دبي تبدو متشابهة، حيث كانت عبارة عن مناطق صحراوية بها مجموعة من المباني منخفضة الارتفاع، لكنها الآن واحدة من أكثر المناطق رقياً على الكوكب، وجرى تصنيفها كثالث أكثر الأماكن التي يقبل عليها المصورون ومستخدمو تطبيق الصور - إنستغرام - في العالم.

في الوقت الحالي، هناك أشخاص يذهبون إلى دبي خصيصاً من أجل التقاط الصور.

إذا زادك هذا الأمر شغفاً، تجول معنا في الألبوم بالأعلى وشاهد أفضل مواقع التصوير في دبي.

أفضل مواقع التصوير في دبي لغشاق إنستغرام

أدريس داون تاون

إذا أردت التقاط أفضل المناظر في المدينة، عليك الذهاب إلى أعلى نقطة، لذا يفضل لك الصعود إلى الطابق العلوي من أدريس داون تاون.

ويمكن القول أن هذه واحدة من أفضل المناظر الطبيعية التي يمكنك الاستمتاع بها في دبي، خاصة أن الإطلالة هناك تجمع بين برج خليفة وعرض نافورة دبي الرائع.

برج خليفة

لا يُمكن الذهاب إلى مدينة دبي دون التقاط صور لبرج خليفة، أطول مبنى في العالم. يقول المصورون إنه أفضل الأماكن في المدينة وأكثرها روعة.

جسر نخلة جميرا

إذا قررت استكشاف هذه المنطقة، بالتأكيد سوف تصاب بالذهول من جمالها الشديد، ستستمتع بالمشهد الخلاب للمياه الهادئة وانعكاساتها على الصخور. ببساطة، إنه المكان المثالي لالتقاط الصور.

دبي فستيفال سيتي

يقول المصورون إن هذه البقعة من أجمل الأماكن في دبي، حيث تستطيع التقاط مجموعة من الصور الرائعة.

فندق جميرا بيتش

بإمكانك التقاط العديد من الصور الرائعة في هذه المنطقة، ولكن عندما تقوم بتضمين برج العرب في الصورة فإن الأمر سوف يصبح سحريًا. تستطيع التقاط صور رائعة لبرج العرب من فندق جميرا بيتش المجاور.

قناة دبي

من الأماكن التي يفضل أي مصور الذهاب إليها، هناك ستستمع بإطلالات رائعة حيث الجسور إلى جانب ناطحات السحاب، ويمكنك التقاط عدد لا حصر له من الصور.

إذا ذهبت إلى هناك، حتماً ستسرق أنفاس متابعيك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ميناء خور دبي

يتمتع هذا الموقع بالكثير من الأماكن التي تستطيع تصويرها ونشرها على حسابك بتطبيق إنسغرام، والتس ستذهل أعداداً كبيرة من مستخدميه.

يتميز المكان بإطلالة خلابة تسرق الأنفاس، ما يجعله موقعاً رائعاً، ومن المتوقع أن يصبح معلماً سياحياً ضخماً في المستقبل القريب.

نخلة جميرا

هناك سوف ترى اثنين من المعالم البارزة في دبي في إطار واحد، برج خليفة وبرج العرب، وتكون الإطلالة رائعة في فصل الشتاء، حيث ترى هذا المشهد بألوان مذهلة ورائعة أثناء غروب الشمس.

الجداف

ستجد هذه المنطقة لا تزال محتفظة بالتقاليد المحلية، خاصة على الواجهة البحرية، فهي أحد المواقع الفريدة في دبي، كما أنها المكان الوحيد الذي يمكن فيه بناء مركب شراعي تقليدي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا