لماذا تم إخفاء خبر وفاة شيرين سيف النصر وسر وصيتها الأخيرة؟

أعلن شقيق شيرين سيف النصر عن أقامة العزاء يوم الثلاثاء القادم

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
لماذا تم إخفاء خبر وفاة شيرين سيف النصر وسر وصيتها الأخيرة؟

تصدر اسم الفنانة شيرين سيف النصر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، في الساعات الأخيرة، بعد إعلان شقيقها خبر وفاتها.

وفاة شيرين سيف النصر

وأثار إعلان خبر وفاة الفنانة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 56 عاما حالة من الحزن في الوسط الفني، حيث أن الخبر جاء مفاجأة الكثيرون وذلك لعدم إعلان خبر وفاتها إلى بعد انتهاء مراسم الدفن بساعات.

وكشفت شريف سيف النصر رئيس نادي الجزيرة، عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك سبب إخفاء خبر وفاة شقيقته الفنانة شيرين سيف النصر.

وأوضح شريف سيف النصر أن شقيقته أوصت بأن تدفن في هدوء وبعيداً عن صخب الإعلام، وكتب عبر صفحته على موقع فيس بوك: "توفيت إلي رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر".

وتابع قائلا: "تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم علي ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

موعد عزاء شيرين سيف النصر

وعلى الرغم من إعلان شقيق شيرين سيف النصر وصيتها وتنفيذ جزء منها ودفنها في مقابر العائلة بمدافن الامام الشافعي بمحافظة القاهرة في هدوء تام واستقبال العزاء على المقابر من الأسرة والأصدقاء المقربين.

إلا أنه بعد ساعات تراجع شريف سيف النصر عن قرار عدم إقامة عزاء شقيقته الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، ليعلن عبر صفحته عن إقامة العزاء مساء يوم الثلاثاء القادم في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة ميت عقبة.

وحرص شريف سيف النصر رئيس نادي الجزيرة على توجيه الشكر عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، بعد تلقيه العديد من المواساة في وفاة شقيقته الفنانة شيرين سيف النصر.

وعلق شريف سيف النصر قائلاً: "بالنيابة عن كل عائلة سيف النصر أود أن أشكر كل من تكرم علينا وواسانا فى وفاة شقيقتنا الفنانة شيرين هانم سيف النصر رحمة الله عليها".

وأضاف: "كانت هذه المواساة الكريمة طوفان من الحب والمواساة والتقدير لم أشهده من قبل وذلك لمشوارها الفني والإنساني المشرف الراقي.. نشكر سيادتكم على كم التواصل الاجتماعي غير المسبوق والذي أثلج صدرنا لتمنيات حضراتكم لها بالرحمة والمغفرة وسكنى جنة الله سبحانه خالدة فيها بإذن الله تعالي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة