فريدة سيف النصر تدافع عن رضوى الشربيني: كانت بتهزر

تعرضت رضوى لانتقادات حادة بسبب منشور كتبته على حسابها على فيسبوك

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
فريدة سيف النصر تدافع عن رضوى الشربيني: كانت بتهزر

=دافعت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر عن الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، التي قامت إدارة قناة CBC سفر مؤخرًا بالتحقيق معها على خلاف منشور كتبته عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وكتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها على فيسبوك قائلة: "البنت دي بتقول كلام صح جدا ومحترمة ومحبوبة ومش صاحبتي ومعرفهاش وكانت بتهزر". وأوضحت فريدة سيف النصر أننا جميعًا نخطأ أحيانًا عن المزح، وقالت: "مثلا غلطت استظرفت..ياما ناس بتغلط أكثر من كده ليه ناخد المواضيع بقوة أكتر من حجمها العفو عند المقدرة دي مش قضية دعارة مثلا ولو أنهم بيرجعوا عادي".

وأكدت فريدة سيف النصر أن رضوى الشربيني تعبت كثيرًا حتى تصل إلى ما وصلت إليه الآن من شهر، ويجب على الجمهور أن يسامحها، وقالت: "تعبت للي وصلت له وفاتحه بيتها .الله عفو يحب العفو يا جماعة. والنبي قال رفقا بالقوارير..قطع العيش كبير عند ربنا والست دي مالهاش في حاجة إلا شغلها..قولوا لا إله إلا الله ..وخلاص بقى...بحق الله".

واختتمت فريدة سيف النصر منشورها على الفيس باعتذارها للرجال بالنيابة عن رضوى الشربيني، وقالت: "أنا باعتذر بالنيابة عنها لكل الرجالة".


اقرأ أيضًا: فريدة سيف النصر: ربيت أولاد أخواتي وكنت بيبي سيتر لأولاد الفنانين

رضوى الشربيني تسيء إلى الرجال

تعرضت الإعلامية رضوى الشربيني إلى أزمة كبيرة خلال عيد الأضحى المبارك بسبب منشور كتبته عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي وحذفت فورًا بسبب الجدل الذي سببه هذا المنشور.

وكتبت رضوى الشربيني بوست قالت فيه: "مش فاهمة ليه البنات ما تحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه" وقد سبب لها هذا المنشور انتقادات كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة من الرجال الذين رأوا أنه يهين إلى الرجل ويصفه بـ"الخروف".

وبسبب هذا الجدل سارعت رضوى الشربيني بحذف المنشور فورًا، ولكن بعد فوات الأوان إذ قررت إدارة قنوات CBC إحالتها على التحقيق بسبب هذا المنشور.

وكتبت الصفحة الرسمية لقنوات CBC عبر حسابها على فيسبوك منشورًا قالت فيه: "تعلن إدارة قنوات Cbc  عن تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق بسبب البوست الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة رغم أنه لم يذع أو ينشر على إحدى منصات القناة".

وقد أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي القرار الذي اتخذته قنوات CBC بإحالة رضوى الشربيني إلى التحقيق، حيث قال أحد المتابعين: "رضوى الشربيني كغيرها الذين صنعهم السوشيال ميديا من العدم واشتهرت بعد ما كانت لا أحد يعرفها غير أقاربها وتخيلت أنها فلتة الزمن فكتبت هذا البوست السخيف ثم حذفته ..للأسف نحن من نصنع هؤلاء وأول من يكتوي بغطرستهم بعدها".

بينما رأى البعض أن رضوى الشربيني تمزح ولم تقصد الإساءة إلى الرجال كلهم ولكن بعض الرجال، وأدان البعض الانتقادات الحادة التي تعرضت لها رضوى مقابل إعلامية أخرى تهين النساء في برامجها ولم تتعرض للانتقادات بسبب ذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة