شقيق شيرين عبد الوهاب بعد خبر طلاقها: الحمد لله خلصت من ابن طنط فكيهة

أعلن الإعلامي عمرو أديب صحة الأخبار المتداولة عن انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2023
شقيق شيرين عبد الوهاب بعد خبر طلاقها: الحمد لله خلصت من ابن طنط فكيهة

عبر محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن سعادته بإعلان خبر طلاق شقيقته من الفنان حسام حبيب.

ونشر محمد عبد الوهاب على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صورة لشقيقته وهي تجري مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي وأرفق الصورة بتعليق قائلا:"الحمد لله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس اللي شبهه".

وكان خبر انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب تصدر محركات البحث الساعات الماضية وتم تداوله بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد صحة الخبر الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه على قناة MBC مصر.

وقال عمرو أديب: "من ساعة نزل خبر عن طلاق النجمة الكبيرة شيرين وحسام حبيب، وطبعا اتصلت بها لأعرف الحقيقة، وشيرين أكدت لبرنامج الحكاية إن الطلاق قد حدث، ووصفت الطلاق بأنه كان حضاريا وباحترام وهدوء وبدون مشاكل، وقالت بالنص إنها بحالة جيدة وحسام أيضا بحالة جيدة، ولكن قرروا يطلقوا بعد عواصف كثيرة".

وتحدث الإعلامي عمرو أديب عن استضافته الفنانة شيرين عبد الوهاب في تجربة إعلامية جديدة يقدمها مع النجمة أصالة وهي برنامج بودكاست Big Time، وقال: "من ضمن حلقات البودكاست التي سجلتها هنا في الرياض لقاء مع شيرين، ومهما حكيت لكم لن تصدقوا ما قالته شيرين عن الأشياء التي عانت منها في الفترة الأخيرة، وأرجو أن يكون هذا الأمر بداية جديدة لهم".

وأوضح الإعلامي الشهير: "قابلت شيرين من 10 أيام تقريبا، وكانت واقفة على رجلها وفي حالة أفضل، وقالت إنها بتعمل 5 أغان جديدة هتنزل قريب، وعاملة دايت وصحتها أفضل، وغنت مع أصالة خلال اللقاء".

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

جدير بالذكر أن طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب هو الطلاق الثاني بينهم، فقد سبق وأعلنوا انفصالهم في نهاية عام 2021 بعد زواج استمر حوالي 3 سنوات.

وبعد الإعلان عن انفصالهم حدثت كثير من الخلافات بينهم على مدار عام تقريبا وتصدر اسمهم محركات البحث، وحرروا الثنائي محاضر متبادلة، وخرجت شيرين عبد الوهاب في أكثر من وسيلة إعلامية تتحدث عن صعوبة الفترة التي عاشتها مع حسام حبيب وأكدت على أنها من المستحيل أن تعود له مرة أخرى.

وخرج شقيقها بعدها في تصريحات إعلامية وأكد أن شقيقته تتعرض لأذى عن طريق حسام حبيب الذي يجلب لها مواد ممنوعة تتعاطاها، وأنه اصطحبها بالقوة لكي تدخل المستشفى وتتلقى العلاج.

وبعد خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى أعلنت في نوفمبر من العام الماضي 2022، عقد قرانها مرة أخرى على الفنان حسام حبيب، وأكدت في مداخلة أجراها الثنائي مع الإعلامي عمرو أديب على إبعاد حياتهم الخاصة عن الجمهور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة