بعد ظهوره في عزاء شيرين سيف النصر.. من هو شبيه عادل إمام؟

كشف شبيه عادل إمام عن قصة حياته وحبه لتقليد المشاهير

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أبريل 2024
بعد ظهوره في عزاء شيرين سيف النصر.. من هو شبيه عادل إمام؟

حالة من الجدل أثيرت خلال عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي بمسجد الحامدية الشاذلية بعد ظهور شبيه الزعيم عادل إمام.

من هو شبيه عادل إمام؟

وفور ظهور شبيه عادل إمام في العزاء، أثار وجوده حالة من الفوضى، بعد التفاف العديد من الحاضرين حوله بسبب الشبه الكبير بين ملامحه وملامح الفنان عادل إمام.

ومع انتشار صور وفيديوهات له وهو يقدم العزاء لأسرة الفنانة شيرين سيف النصر، تساءل العديد من النشطاء من هو شبيه عادل إمام؟.

وخلال لقائه مع قناة العربية، قال شبيه عادل إمام: "اسمي فكري عبد الحميد، وأنا موظف بإحدى الصحف الحكومية المصرية ومعروف بتشابهي الكبير مع الفنان القدير عادل إمام، ومشاركته في عدة أعمال خلال  مسيرته الفنية التي تمتد لسنوات طويلة".

بعد ظهوره في عزاء شيرين سيف النصر.. من هو شبيه عادل إمام؟

مسيرة شبيه عادل إمام

وتابع قائلا: "بدأت رحلتي الفنية بمسلسل "الظلال" في عام 1986، وشاركت في أعمال سينمائية ومسرحية مع كبار النجوم، منهم نادية الجندي في "حكمت فهمي" و"مهمة في تل أبيب"، ومحمد هنيدي في "عسكر في المعسكر".

واستكمل شبيه عادل إمام قائلا: "اشتغلت مع عادل إمام لمدة 20 عامًا في مسرحيتي "الزعيم" و"بودي جارد"، والتي شاركتهما فيها الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر".

بعد ظهوره في عزاء شيرين سيف النصر.. من هو شبيه عادل إمام؟

وأضاف أن التشابه الكبير بينه وبين الزعيم عادل إمام دائما ما يثير دهشة الجمهور والفنانين على حد سواء، حيث يخطئ الكثيرون في التعرف عليه، معتقدين أنه الفنان الكبير نفسه.

وكشف فكري عبد الحميد، خلال حواره أنه يعشق تقليد الفنانين في طريقة ارتداء الملابس، مشيرا إلى أنه يشتري نفس ملابس عادل إمام ويقوم بالتصوير بها، مما يزيد من التشابه بينه وبين الزعيم.

وأوضح فكري عبد الحميد أنه قد عمل أيضًا مع نجوم آخرين مثل نور الشريف وفاروق الفيشاوي وسعيد صالح ويسرا وأحمد زكي، مضيفا أن المخرج رامي إمام  اختاره للمشاركة في مسلسل "فلانتينو"، الذي يعد من آخر أعمال الزعيم عادل إمام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة