رغم الخلافات.. انهيار مصطفى كامل بعد خبر وفاة حلمي بكر

سيطرت حالة من الانهيار على الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية حزناً على وفاة الموسيقار الراحل حلمي بكر

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
رغم الخلافات.. انهيار مصطفى كامل بعد خبر وفاة حلمي بكر

سيطرت حالة من الانهيار على الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية حزناً على وفاة الموسيقار الراحل حلمي بكر، على الرغم من الخلافات التي سيطرت على علاقتهما في الفترة الأخيرة.

ونشر مصطفى كامل عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك فيديو وهو في حالة انهيار بسبب وفاة أستاذه الموسيقار حلمي بكر قائلا: "البقاء لله الأستاذ حلمي بكر مات.. لكل الناس اللي ابتعدت عنه.. هو مات”.

حلمي بكر والدي

كما أكد مصطفى كامل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية على قناة MBC، إن الموسيقار الراحل حلمي بكر كان بمثابة والده منذ أن بدأت علاقتهم من التسعينات.

وأضاف نقيب الموسيقيين أنه حاول أكثر من مرة الوصول إلى الموسيقار الراحل منذ انتقاله إلى محافظة الشرقية، ولكن زوجته كانت تمنعه من التواصل معه.

وتابع قائلا: "بقالنا شهر بنشحته، وأنا راجع بيتي وهتجنن من وقت الوفاة"، مشيراً إلى انقطاع علاقته مع حلمي بكر منذ 6 أشهر.

رفع قضية للحصول على حق حلمي بكر

وكشف مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، عن رفع قضية للحصول على حق الموسيقار حلمي بكر، بعد. المعاناة التي شهدها في أيامه الأخيرة.

وأضاف باكياً: "ربنا ينتقم من اللي عمل فيه كده في آخر أيامه، معانا رسائل يتم إرسالها للجهات الأمنية علشان ناخد حقوق حلمي بكر".

خلافات مصطفى كامل وحلمي بكر

وكانت الساحة الفنية في مصر شهدت في الشهور الماضية حالة من الجدل والتوتر بين نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل وسماح القرشي زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكر، بعد أن تبادل الطرفان الاتهامات والإساءات في وسائل الإعلام والقضاء.

وتعود بداية الخلاف إلى مرض حلمي بكر في الأشهر الأخيرة من حياته، حيث اتهمت زوجته النقيب بالتقصير في تقديم الرعاية الصحية والمالية لزوجها، وأنه كان يحاول الاستيلاء على أمواله وممتلكاته، وأنه كان يمنعها من الاتصال به أو زيارته في مستشفى النقابة.

ونفى مصطفى كامل هذه الاتهامات، وقال إنه كان يعتبر حلمي بكر شقيقه الأكبر وصديقه المقرب، وأنه كان يقف بجانبه في كل أزماته الصحية والفنية، وأنه كان يحاول حمايته من زوجته التي كانت تستأجر بلطجية لضربه وإهانته.

وأضاف مصطفى كامل أنه تدخل في حل أزمة النصب التي تعرض لها حلمي بكر من مدير أعماله السابق، الذي سرق منه مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، وأنه تكفل بعلاجه على نفقة الدولة في أحد مستشفيات القوات المسلحة.

وتصاعد الخلاف بين الطرفين بعد اتهام سماح القرشي  زوجة حلمي بكر لمصطفى كامل نقيب الموسيقيين، في بلاغ رسمي بمديرية أمن الجيزة، في شهر يناير الماضي بالتشهير بها والإساءة إلى سمعتها.

وردت نقابة المهن الموسيقية ببيان شديد اللهجة، تكشف فيه تفاصيل وقوف النقابة بجانب الموسيقار الراحل منذ تولي مصطفى كامل منصب النقيب، وتنفي فيه مزاعم زوجته وتؤكد أنها كانت تحاول الاستيلاء على أمواله وممتلكاته وتهديده بالقتل.

وكان حلمي بكر قد توفي عن عمر ناهز 86 عاما، بعد صراع مع المرض، وبعد دخوله أحد مستشفيات الشرقية، حيث بلدة زوجته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة