جارسيا يوضح أهمية الفوز على أبها وطموح النصر في البطولات المحلية

العالمي يسير بخطوات ثابتة على صعيد البطولة المحلية الثانية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
جارسيا يوضح أهمية الفوز على أبها وطموح النصر في البطولات المحلية

أعرب الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لفريق النصر السعودي، عن سعادته البالغة بعد الانتصار على منافسه أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من عمر مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تصريحات مدرب النصر اليوم

وقال رودي جارسيا خلال تصريحات صحفية "رغم الظروف التي حدثت لنا وإصابة أوسبينا وبيتي مارتينيز وتاليسكا، أعتقد أننا حققنا معجزات بالفوز في الدوري والوصول لنصف نهائي كأس الملك، وهدفنا المقبل تخطي الوحدة والتأهل للنهائي".

واستمر في حديثه "تاليسكا لعب وهو ليس جاهزًا، ونأمل في استعادة لويس جوستافو في المباراة المقبلة أمام أبها في الدوري السعودي".

واختتم رودي جارسيا المدير الفني لفريق النصر حديثه "لعبنا بشكل جيد أمام أبها، واستحققنا الانتصار والتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين".

ملخص مباراة النصر وأبها اليوم

ظهر فريق بقوة هجومية منذ اللحظة الأولى خلال مواجهة أبها في كأس خادم الحرمين الشريفين حيث جاء هدف التقدم عن طريق سامي النجعي في الدقيقة الأولى.

وعزز عبدالله الخيبري التفوق في الدقيقة 21 بعد ضغط هجومي مميز ووسع محمد مروان الفارق في الدقيقة 49 وجاء هدف تقليص الفارق لصالح أبها عن طريق اللاعب عبد الفتاح محمد آدم في الدقيقة 69.

حاول لاعبو أبها مواصلة الضغط الهجومي خلال الوقت المتبقي من أجل الاقتراب أكثر من تضييق النتيجة ولكن دون جدوى في ظل يقظة دفاع وحارس مرمى النصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة