لوكا مودريتش يشيد بمنتخب المغرب ويتحدث عن مواجهة الأرجنتين وميسي

أشاد لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا، بأداء المنتخب المغربي في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، بعد وصوله إلى المربع الذهبي للبطولة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
لوكا مودريتش يشيد بمنتخب المغرب ويتحدث عن مواجهة الأرجنتين وميسي

أشاد لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا، بأداء المنتخب المغربي في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، بعد وصوله إلى المربع الذهبي للبطولة.

وقال مودريتش: "كرواتيا لعبت مباراتها الأولى ضد المغرب ولم تنجح في الفوز، وهو ما أثار انتقادات لفريقنا، ولكني رأيت أنهم فريق جيد جدا واللعب أمامهم أمر معقد، والآن هم في نصف نهائي المونديال".

وتصدر منتخب المغرب مجموعته في المونديال متفوقا على كرواتيا، وفي دور الـ16 فاز على إسبانيا بركلات الترجيح، وفي دور الـ8 فاز على البرتغال بهدف نظيف، وأصبح أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل إلى نصف نهائي المونديال، وسيواجه منتخب فرنسا في نصف النهائي.

وحول مواجهة الأرجنتين في نصف نهائي المونديال، قال مودريتش: "ما حققه فريق كرواتيا مذهل، وإنه أمر رائع أن أصل لنصف نهائي كأس العالم مرة أخرى، والجميع مندهش لأن الفرق الكبيرة من الطبيعي أن تصل لهذه المرحلة المتقدمة في البطولة، ولكننا بلد صغير وحققنا المفاجأة".

وأضاف أن فريقه مستعد لمواجهة الأرجنتين وسينافس على التأهل لأقصى درجة وبكل قوة، وتابع: "قبل السفر إلى قطر تحدثت مع اللاعبين الذين يمثلون فريقا شابا وقويا ويملكون الجودة، وعرفت من المدب أننا خسرنا مباراة واحدة من آخر 22 مباراة منذ بطولة أمم أوروبا السابقة، وهذا دليل على قوتنا".

وأكد أن وصول منتخب كرواتيا إلى دور نصف النهائي للمرة الثانية بعد 4 سنوات، يظهر قوة الفريق وقدرته على الأداء الجيد في الأوقات الحاسمة.

وقال مودريتش إن الأرجنتين فريق كبير، وليونيل ميسي أفضل لاعب لديهم، مؤكدا أن فريقه سيواجه صعوبات كبيرة لإيقافه.

وتأهل منتخب كرواتيا إلى نصف نهائي المونديال بعد الفوز على اليابان في دور الـ16، والبرازيل في دور الـ8 بركلات الترجيح، وتأهل منتخب الأرجنتين بعد الفوز على أستراليا في دور الـ16، ثم الفوز على هولندا بركلات الترجيح في دور الـ8، وتقام مباراة الأرجنتين وكرواتيا يوم الثلاثاء 13 ديسمبر على استاد لوسيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة