لوكا مودريتش يهدد بالرحيل عن ريال مدريد

النجم الكرواتي يفكر في الرحيل عن النادي الملكي سريعاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
لوكا مودريتش يهدد بالرحيل عن ريال مدريد

تفجرت أزمة كبيرة داخل نادي ريال مدريد بسبب النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط الفريق الملكي بسبب جلوسه بصورة مستمرة على مقاعد البدلاء خلال الموسم الجاري.

وأوضح برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير أن مودريتش يعيش أصعب لحظات مسيرته مع نادي ريال مدريد ويشعر أن مسيرته مع النادي الملكي انتهت.

وأضاف البرنامج الإسباني أن مودريتش لم يتحدث مع أنشيلوتي بعدما قرر استبداله بين الشوطين في الديربي أمام أتلتيكو مدريد وهي المباراة التي انتهت بخسارة الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأوضح البرنامج أن مودريتش قرر عدم التحدث مع أنشيلوتي بجانب تصرف اللاعب بصورة أثارت غضب المدرب الإيطالي في غرفة خلع الملابس، وهو ما جعل أنشيلوتي يستبعده من مباراتي لاس بالماس وجيرونا في الدوري الإسباني "الليجا".

فيما وصفت التقارير الصحفية الإسبانية أن أعضاء مجلس إدارة النادي الملكي عقدوا اجتماعًا مع مودريتش وأنشيلوتي لتقريب وجهات النظر بينهما.

وذكر مودريتش خلال الاجتماع أنه بات لا يشعر بالراحة بسبب الجلوس على مقاعد البدلاء بصورة مستمرة ويشعر أنه استبعد من خطط أنشيلوتي لما تبقى من الموسم.

فيما يرى مودريتش أن في حالة استمرار جلوسه على مقاعد البدلاء فإن رحيله في الميركاتو الشتوي المقبل سيكون هو الحل الأفضل لجميع الأطراف.

ويرغب مودريتش في المشاركة مع المنتخب الكرواتي في بطولة كأس أمم أوروبا المقبلة وأن جلوسه على مقاعد البدلاء سيؤثر بصورة سلبية على استعداداته للبطولة.

واختتم البرنامج الإسباني أن الجلسة الفاصلة التي ستحدد مصير مودريتش ستكون مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وينتظر أن تعقد خلال الأيام المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة