برناردو سيلفا يضغط على إدارة السيتي من أجل برشلونة

النجم البرتغالي يريد الانضمام للنادي الكتالوني

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022
برناردو سيلفا يضغط على إدارة السيتي من أجل برشلونة

يحاول البرتغالي برناردو سيلفا نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الضغط على إدارة الفريق من أجل السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برناردو سيلفا طلب من وكيله خورخي مينديز مساعدته في الرحيل عن السيتي من أجل الانتقال لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة أن سيلفا أبلغ بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الإنجليزي كذلك بالرغبة في الانتقال إلى برشلونة من أجل خوض تحدٍ جديد في مسيرته.

ويواجه سيلفا صعوبات في الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي خلال الصيف الجاري وذلك بسبب ارتباطه بعقد مع الفريق حتى عام 2025 وهو ما سيجعل مهمة رحيله ليست بالسهلة.

وأشارت الصحف الإسبانية أن برشلونة سيكون مطالباً بدفع مبلغ ضخم من أجل إقناع السيتي بالتخلي عن خدمات سيلفا وهو أمر يفوق قدرات النادي المالية في الوقت الحالي.

ويتوقع الخبراء أن يطالب السيتي بحوالي 100 مليون يورو من أجل التخلي عن برناردو سيلفا وهو رقم مستحيل على قدرات برشلونة المالية.

وتأمل إدارة النادي الكتالوني في تخفيض سعر الحصول على سيلفا إلى 60 مليون يورو من أجل التقدم في المفاوضات للفوز بخدمات النجم البرتغالي صاحب الـ27 عاماً.

ويتوقع أن يحدد مصير الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة ما قد يحدث للصفقة.

وقد يعزز رحيل دي يونج عن برشلونة فرص سيلفا في الانتقال إلى النادي في الصيف خاصة وأن البرسا سيكون في حاجة لتدعيم خط الوسط بلاعب بقدرات كبيرة.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يخصص ما يقرب من 200 مليون يورو من أجل الانتقالات الصيفية الجارية حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة