صراع خماسي على تدريب تشيلسي

يبدو أن أيام بوتر داخل البلوز أصبحت معدودة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
صراع خماسي على تدريب تشيلسي

يتواصل الحديث داخل نادي تشيلسي الإنجليزي عن مستقبل المدير الفني للفريق الأول جراهام بوتر وسط اتجاه للإقالة خلال الفترة المقبلة.

وبحسب تقارير صحفية بريطانية، فإن إدارة البلوز فتحت خطوط اتصال مع أكثر من مدير فني للاستقرار على أحدهم خلال الفترة المقبلة.

وانحصرت الاختيارات المطروحة لتولي تدريب البلوز خلال الفترة المقبلة، حول 5 أسماء نستعرضها في السطور التالية.

زيدان ضمن المرشحين لتدريب تشيلسي

ويأتي الأرجنتيني ماوريسوي بوتشيتينو، المدير الفني السابق لتوتنهام وباريس سان جيرمان، على رأس المرشحين لقيادة تشيلسي خلال الفترة المقبلة.

إدارة تشيلسي ترى بوتشيتينو حلاً مثالياً ولكن الأرجنتيني يمتلك خلافات عديدة مع الجماهير الزرقاء وهو ما يهدد إكمال الفكرة.

كما ظهر اسم الفرنسي زين الدين زيدان بصفته يمتلك مسيرة ناجحة للغاية رفقة ريال مدريد شهدت التتويج بقلب دوري أبطال أوروبا في 3 مناسبات.

الخبرات القارية لزيدان يمكنها أن تعيد تشيلسي إلى الواجهة مجدداً خاصة في ظل إمكانية عقد صفقات كبيرة.

وتنتظر إدارة تشيلسي موقف براندن رودجرز والذي يقترب من الرحيل عن صفوف ليستر سيتي بسبب النتائج المتراجعة خلال الفترة الأخيرة.

ويعرف رودجرز الأجواء داخل البلوز جيداً حيث سبق له العمل كمساعد في جهاز البرتغالي جوزيه مورينيو في الفترة من 2006 وحتى 2008.

ويعد الأرجنتيني دييجو سيميوني ضمن الخيارات المتاحة ولكن سيتوقف الأمر على عاملين، الأول هو مدى رغبته في خوض تجربة جديدة خارج أسوار إسبانيا وأتليتكو مدريد، والثاني هو استعداده لخفض راتبه الذي يصل إلى 36 مليون يورو سنوياً.

ووضعت الجماهير، الألماني توماس توخيل مدرب الفريق السابق، في الصورة مجدداً وذلك بالهتاف باسمه خلال المباريات الأخيرة.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما جمع 25 نقطة من 17 مباراة حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 وتلقى 6 هزائم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة