مانشستر سيتي يقترب من إعلان تعاقده مع جفارديول

يوشكو جفارديول وقع على عقود انضمامه إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
مانشستر سيتي يقترب من إعلان تعاقده مع جفارديول

اقترب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من إعلان تعاقده مع المدافع الكرواتي يوشكو جفارديول قادما من صفوف فريق لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، إن يوشكو جفارديول وقع على عقود انضمامه إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتابع فابريزيو رومانو: "يوشكو جفارديول اجتاز الكشف الطبي في نادي مانشستر سيتي، وتم الاتفاق على تفاصيل الصفقة مع نادي لايبزيج، ومن المتوقع الإعلان عن التعاقد رسميا خلال ساعات".

وأضاف فابريزيو رومانو: "نادي مانشستر سيتي اتفق مع يوشكو جفارديول على تفاصيل تعاقده الشخصي والصفقة انتهت بالفعل".

وقالت شبكة "سكاي سبورت"، في تقرير سابق لها، إن نادي مانشستر سيتي قدم عرضا ماليا بقيمة 90 مليون يورو لنادي لايبزيج من أجل التعاقد مع يوشكو جفارديول، ولكن النادي الألماني طلب الحصول على 100 مليون يورو للموافقة على رحيل مدافعه الكرواتي.

جوارديولا: جفارديول.. إنه اسم جميل

قال المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن السيتي اقترب من التعاقد مع المدافع الكرواتي يوشكو جفارديول لاعب فريق لايبزيج الألماني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية: "جفارديول.. إنه اسم جميل، اللاعب الكرواتي انتهى من الفحص الطبي قبل التوقيع على عقود الانضمام إلى السيتي".

وتابع المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: "الكل يعرف أن يوشكو جفارديول اقترب من الانتقال إلى السيتي، وسيتم حسم الصفقة بشكل نهائي خلال ساعات قليلة".

وقال بيب جوارديولا: "نحتاج إلى تدعيمات في خط الدفاع، والخط الخلفي لدينا ليس زائدا عن العدد المطلوب، كما أن الموسم طويل جدا، ويجب التعاقد مع لاعبين مميزين من أجل تطوير مستوى الفريق".

من هو يوشكو جفارديول المدافع الجديد لفريق مانشستر سيتي؟

يبلغ المدافع الكرواتي يوشكو جفارديول من العمر 21 عاما، وتبلغ قيمته السوقية حاليا نحو 75 مليون يورو.

وتعاقد فريق لايبزيج الألماني مع يوشكو جفارديول قادما من صفوف فريق دينامو زغرب الكرواتي خلال صيف عام 2021، ويستمر تعاقد جفارديول الحالي مع الفريق الألماني حتى صيف عام 2027.

وشارك يوشكو جفارديول في 87 مباراة مع فريق لايبزيج الألماني بجميع البطولات، وأحرز 5 أهداف وصنع 3 أهداف.

ولفت يوشكو جفارديول الأنظار خلال الموسم الماضي، حيث حصل مع فريق لايبزيج على المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني، كما فاز مع الفريق ببطولة كأس ألمانيا للموسم الثاني على التوالي، وساهم في تأهل فريق لايبزيج إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وعلى المستوى الدولي، لعب يوشكو جفارديول 21 مباراة مع منتخب كرواتيا وسجل هدفين، وقدم مستوى مميز مع كرواتيا خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة