يوفنتوس يسعى للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

نادي يوفنتوس الإيطالي يخطط للتعاقد مع كالفين فيليبس لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
يوفنتوس يسعى للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

قالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، إن نادي يوفنتوس الإيطالي يخطط للتعاقد مع كالفين فيليبس لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان فريق مانشستر سيتي قد تعاقد مع كالفين فيليبس في بداية الموسم الماضي، ولكن لم ينجح اللاعب في حجز مركز أساسي في تشكيل المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي.

وأوضحت "لا جازيتا ديلو سبورت"، أن كريستيانو جينتولي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، سوف يعقد اجتماعا مع مسؤولي نادي مانشستر سيتي خلال الأيام المقبلة من أجل التفاوض حول التعاقد مع كالفين فيليبس، وذلك قبل سفر بعثة السيتي إلى السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن نادي يوفنتوس يسعى للتعاقد مع كالفين فيليبس على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع وجود بند أحقية الشراء خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024.

وقالت "لا جازيتا ديلو سبورت"، أن 3 أندية إنجليزية هي: مانشستر يونايتد وتوتنهام ونيوكاسل يونايتد، تسعى أيضا للتعاقد مع كالفين فيليبس.

فيما أكدت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، أن نادي مانشستر سيتي يرغب في الحصول على نحو 50 مليون جنيه إسترليني مقابل الموافقة على الاستغناء عن كالفين فيليبس.

ويستمر تعاقد كالفين فيليبس مع فريق مانشستر سيتي حتى عام 2028، وشارك اللاعب في 8 مباريات بجميع البطولات مع السيتي منذ بداية الموسم الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة