ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مدافع إنتر في الصيف.. لا صفقات في الشتاء

نادي ريال مدريد يسعى للتعاقد مع دينزل دومفريس لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مدافع إنتر في الصيف.. لا صفقات في الشتاء

قال موقع "fichajes" الإسباني، إن نادي ريال مدريد يسعى للتعاقد مع دينزل دومفريس لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف الموقع الإسباني، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني يسعى للتعاقد مع لاعب جديد لدعم خط دفاع الريال ولكن بدون الدخول في صراع مع أندية أخرى على الصفقات.

وأوضح موقع "fichajes"، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يسعى للتعاقد مع صفقات جديدة بأقل تكلفة مالية ممكنة.

وقال الموقع الإسباني إن تعاقد المدافع الهولندي دينزل دومفريس مع نادي إنتر ميلان يستمر حتى صيف عام 2025، ولكن يسعى الإنتر لتجديد تعاقده.

وأضاف موقع "fichajes"، أن نادي ريال مدريد اشترط عدم توصل دينزل دومفريس إلى اتفاق جديد مع نادي إنتر ميلان من أجل التعاقد معه بأقل تكلفة.

وأوضح الموقع الإسباني، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يمكن أن يدخل سباق التعاقد مع دينزل دومفريس في حالة عدم تجديد تعاقده مع نادي إنتر ميلان الإيطالي وعرضه للبيع في صيف 2024.

وتعاقد نادي إنتر ميلان مع دينزل دومفريس في صيف عام 2021، وشارك المدافع الهولندي في 110 مباراة وأحرز 9 أهداف وصنع 18 هدفا، ويمكنه اللعب في مركزي المدافع والظهير الأيمن.

ريال مدريد لن يتعاقد مع صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية

قال برنامج "إل شيرينجيتو" الإسباني، إن نادي ريال مدريد لن يتعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف البرنامج الإسباني، أن نادي ريال مدريد لن يلجأ إلى سوق الانتقالات لتعويض إصابة لاعبيه فينيسيوس جونيور وإدواردو كامافينجا خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وأوضج برنامج "إل شيرينجيتو"، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد اتفق مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال على عدم التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال البرنامج الإسباني، إن رئيس نادي ريال مدريد طلب من كارلو أنشيلوتي الاعتماد على فريق "الكاستيا" بدلا من التعاقد مع لاعبين جدد.

وأضاف برنامج "إل شيرينجيتو"، أن كارلو أنشيلوتي سوف يعتمد على نيكو باز لتعويض فينيسيوس جونيور، وماريو مارتين لتعويض كامافينجا.

وتعرض فينيسيوس جونيور لتمزق في عضلة الفخذ الأيمن وإصابة في وتر الساق اليسرى، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لمدة 10 أسابيع.

فيما تعرض كامافينجا لإصابة بالتواء في الركبة، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب حتى نهاية عام 2023.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 32 نقطة، خلف فريق جيرونا المتصدر بفارق نقطتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة