باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

إدارة نادي باريس سان جيرمان وضعت برناردو سيلفا على قائمة صفقات الفريق المستهدفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يخطط للتعاقد مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان وضعت برناردو سيلفا على قائمة صفقات الفريق المستهدفة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة "ليكيب"، أن لويس كامبوس المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي سيبدأ التواصل مع إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعد المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك لتقديم العرض المالي للتعاقد مع برناردو سيلفا.

وقالت صحيفة "ليكيب" إن تعاقد برناردو سيلفا مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مستمراً حتى نهاية الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن النجم البرتغالي يرغب في الرحيل عن فريق مانشستر سيتي وخوض تجربة احترافية جديدة.

وكان نادي برشلونة يسعى للتعاقد مع برناردو سيلفا خلال الموسم المقبل وذلك في حالة عدم تمكن البارسا من استعادة نجمه التاريخي ليونيل ميسي الذي رحل عن صفوف فريق باريس سان جيرمان مؤخرا.

كما أشارت التقارير الصحفية إلى تعاقد فريق باريس سان جيرمان مع ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني السابق، ولكن النادي يسعى أيضا للتعاقد مع برناردو سيلفا للتواجد ضمن التشكيلة الأساسية للفريق بعد رحيل ليونيل ميسي.

ولعب برناردو سيلفا في وقت سابق ببطولة الدوري الفرنسي مع فريق موناكو الذي فاز معه بلقب الدوري، قبل انتقاله إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وشارك برناردو سيلفا في 54 مباراة مع فريق مانشستر سيتي خلال الموسم الجاري في جميع البطولات، وأحرز 7 أهداف وصنع 8 أهداف، وساهم في تتويج الفريق بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي، ويستعد للمشاركة مع السيتي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي، يوم السبت المقبل في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة على ملعب أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول بتركيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة