ماذا قال برناردو سيلفا بعد تجديد تعاقده مع مانشستر سيتي؟

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن تجديد تعاقده مع لاعبه البرتغالي برناردو سيلفا

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
ماذا قال برناردو سيلفا بعد تجديد تعاقده مع مانشستر سيتي؟

قال برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه يسعى للفوز بالمزيد من البطولات مع السيتي خلال المواسم المقبلة.

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن تجديد تعاقده مع لاعبه البرتغالي برناردو سيلفا، ليستمر في صفوف الفريق حتى صيف عام 2026.

وأضاف برناردو سيلفا، في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي: "بالطبع أنا سعيد بتجديد تعاقدي مع السيتي من أجل تحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات المحلية والقارية".

وتابع النجم البرتغالي: "لعبت لمدة 6 سنوات مع مانشستر سيتي، وعشت أوقاتا رائعة، وأشعر بالسعادة بعد تجديد تعاقدي مع الفريق الإنجليزي".

وقال برناردو سيلفا: "تحقيق الثلاثية التاريخية خلال الموسم الماضي كان إنجازا كبيرا، والفريق يمتلك الكثير من الشغف والرغبة في تحقيق البطولات، والتواجد مع هذه النوعية من اللاعبين أمرا رائعا".

وأضاف النجم البرتغالي: "الفوز بالبطولات يمنحنا الرغبة في تحقيق ألقاب أخرى سواء على المستوى المحلي أو القاري".

وتابع برناردو سيلفا: "أمتلك علاقة مميزة مع بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بالإضافة إلى علاقتي الرائعة مع لاعبي وجماهير السيتي، وأرغب في الفوز بالبطولات مجددا من أجلهم".

تفاصيل تجديد تعاقد برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي

حسم نادي مانشستر سيتي مصير نجمه البرتغالي برناردو سيلفا، من خلال تجديد تعاقده مع الفريق حتى صيف عام 2026.

وتلقى برناردو سيلفا عروضا للانتقال إلى أندية برشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، والهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعتبر برناردو سيلفا من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي.

ووصف بيب جوارديولا، برناردو سيلفا بأنه أحد أهم اللاعبين في فريق مانشستر سيتي، وقال مدرب السيتي، في تصريحات سابقة: "نسعى لاستمرار برناردو سيلفا مع الفريق، وسنفعل كل ما يمكن من أجل تجديد تعاقده، وأنا متأكد من رغبته في الاستمرار معنا".

وحصل برناردو سيلفا على الثلاثية التاريخية مع فريق مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي، بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى الفوز بلقب بطولة كأس السوبر الأوروبي خلال الموسم الجاري.

ولعب برناردو سيلفا 55 مباراة مع فريق مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي، وسجل 7 أهداف وصنع 8 أهداف.

وبلغ إجمالي مشاركات برناردو سيلفا مع فريق مانشستر سيتي 308 مباريات في جميع البطولات المحلية والقارية، وسجل 55 هدفا وصنع 59 هدفا.

وكان برناردو سيلفا قد انضم لصفوف فريق مانشستر سيتي، خلال صيف عام 2017، قادما من صفوف فريق موناكو الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة