ليفربول يسعى للتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي ومنحه فرصة المشاركة الأساسية

نادي ليفربول يسعى للتعاقد مع لاعب جديد في مركز خط الوسط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
ليفربول يسعى للتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي ومنحه فرصة المشاركة الأساسية

قال موقع "talksport" الإنجليزي، إن نادي ليفربول يسعى للتعاقد مع الإنجليزي كالفين فيليبس لاعب فريق مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف الموقع الإنجليزي، أن نادي ليفربول يسعى للتعاقد مع لاعب جديد في مركز خط الوسط، بعد فشل التعاقد مع روميو لافيا ومويسيس كايسيدو، وتفضيلهم الانتقال إلى صفوف فريق تشيلسي، خلال الصيف الجاري.

وأوضح موقع "talksport"، أن إدارة نادي ليفربول تدرس حاليا التقدم بعرض رسمي إلى إدارة نادي مانشستر سيتي، من أجل الحصول على خدمات كالفين فيليبس خلال الموسم المقبل.

وانضم كالفين فيليبس إلى فريق مانشستر سيتي في صيف عام 2022، قادما من صفوف فريق ليدز يونايتد، في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون جنيه إسترليني.

وشارك كالفين فيليبس في 21 مباراة فقط مع فريق مانشستر سيتي، بإجمالي 593 دقيقة لعب.

وقال موقع "talksport"، إن الإدارة الفنية في نادي ليفربول ترى أن مشاركة كالفين فيليبس المستمرة في المباريات سوف تساعده على العودة إلى مستواه السابق في نادي ليدز يونايتد.

فيما قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، يسعى لإعارة كالفين فيليبس لفريق آخر في الموسم المقبل من أجل استعادة مستواه من خلال المشاركة المستمرة في المباريات.

وكان كالفين فيليبس، قد قال في تصريحات سابقة، إن أي لاعب جديد في فريق مانشستر سيتي يحتاج لنحو عام كامل من أجل التأقلم مع الخطط الفنية لمدرب السيتي بيب جوارديولا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة