مانشستر يونايتد يخطط لخطف جوهرة برشلونة

النادي الإنجليزي يفكر في ضم خليفة ليونيل ميسي في البرسا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
مانشستر يونايتد يخطط لخطف جوهرة برشلونة

يفكر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في خطف جوهرة نادي برشلونة الإسباني، اللاعب الشاب أنسو فاتي الذي ورث رقم 10 خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد للتحرك من أجل ضم فاتي لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.

ويسعى مانشستر يونايتد لإغراء إدارة برشلونة بقبول الصفقة بالإضافة للضغط على اللاعب من خلال وكيله البرتغالي الشهير خورخي مينديز.

كما يبحث النادي الإنجليزي للتأثير على فاتي وذلك استغلالاُ لعدم مشاركته بصورة مستمرة مع برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني.

يذكر أن فاتي مرتبط ببرشلونة بعقد طويل حتى صيف عام 2027 بالإضافة لوجود شرط جزائي ضخم في عقده يصل إلى مليار يورو.

وتضع إدارة مانشستر يونايتد آمالها على الضائقة المالية والأزمة الاقتصادية التي يعاني منها نادي برشلونة وهو الأمر الذي قد يجبر إدارة النادي على التفاوض لبيع أحد نجوم الفريق من أجل تأمين مبالغ لصفقات أخرى.

يذكر أن تشافي يعتمد على الرباعي عثمان ديمبلي وروبرت ليفاندوفيسكي بجانب بيدري وجافي، وهو ما يجعل فاتي والبرازيلي رافينيا على مقاعد البدلاء لفترات طويلة.

ومن جانبه، يعلم تشافي هيرنانديز تماماً أنه مهدد بفقد فاتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة وأنه سيكون مطمعاً لعدد كبير من الأندية الأوروبية في ظل امتلاكه لإمكانيات كبيرة مع بلوغه عامه الـ20 من عمره.

وأوضحت التقارير أن تشافي لا يعتمد على فاتي كثيراً بسبب إصاباته المتكررة سواء العضلية أو حتى الإصابة في الركبة التي أبعدته عن الملاعب لفترة وهو الأمر الذي يجعل المدرب الإسباني يترك اللاعب على مقاعد البدلاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة