نيوكاسل يخطط لخطف صفقة مانشستر يونايتد المنتظرة

نيوكاسل يخطط للمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
نيوكاسل يخطط لخطف صفقة مانشستر يونايتد المنتظرة

يستعد نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لتعزيز صفوفه بعد التأهل لدوري أبطال أوروبا، ويستهدف ضم مدافع فريق نابولي الإيطالي، الكوري الجنوبي كيم مين جاي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مين جاي مدافع نابولي في ظل سعيه لتحسين نتائج الفريق خلال الموسم المقبل خاصة وأن النادي يستعد للتخلص من الإنجليزي هاري ماجواير قائد ومدافع الشياطين الحمر.

وأوضحت إذاعة "توك سبورت" أن إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي تبحث عن الاستفادة من الشرط الجزائي في عقد اللاعب الكوري، والذي يبلغ 42 مليون جنيه إسترليني فقط.

وبالرغم من وجود خيارات دفاعية في صفوف نيوكاسل، إلا أن عودتهم لدوري الأبطال تحفيز كافٍ لتعزيز صفوفهم بمزيد من اللاعبين، وذلك من أجل المنافسة بصورة أكبر على الألقاب بعدما نجح النادي في احتلال المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" في الموسم الماضي.

كما تأهل نادي نيوكاسل إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة قبل أن يخسر المباراة النهائية أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة الهولندي إيريك تين هاج.

يذكر أن كيم مين جاي، الذي انضم إلى نابولي عام 2019، قد ساهم بشكل كبير في تتويج الفريق الإيطالي بلقب الدوري هذا الموسم، وشارك في 45 مباراة بكافة البطولات.

الجدير بالذكر أن كيم مين جاي تمكن من الفوز بجائزة أفضل مدافع في الدوري الإيطالي للموسم الماضي بعدما كان نادي نابولي للفوز بلقب الكالتشيو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة