رونالدو غاضب من مانشستر يونايتد بسبب سيتي وليفربول

النجم البرتغالي لا يشعر بالرضا عن أداء إدارة النادي الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
رونالدو غاضب من مانشستر يونايتد بسبب سيتي وليفربول

يعيش البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد حالة غضب كبيرة بسبب عدم تمكن إدارة الفريق في حسم أي صفقة حتى الآن في فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة إكسبريس" البريطانية أن رونالدو يشعر بغضب تجاه إدارة النادي بسبب فشلها في الفوز بأي صفقة لتدعيم صفوف الفريق حتى هذه اللحظة.

ويشعر رونالدو بأن الأمور لا تسير في الطريق الصحيح داخل مانشستر يونايتد وذلك مقارنة بتحركات ليفربول ومانشستر سيتي.

وتمكن ليفربول من ضم داروين نونيز مهاجم بنفيكا، كما استطاع السيتي ضم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

وبرغم ارتباط اسم مانشستر يونايتد بعدد كبير من اللاعبين مثل الهولندي فرينكي دي يونج نجم برشلونة وجورين تيمبر نجم أياكس أمستردام الهولندي وغيرهما ولكن النادي لم يتمكن من حسم أي صفقة حتى الآن.

وما يزيد من قلق رونالدو رحيل عدد كبير من اللاعبين قبل حسم الصفقات خاصة وأن النادي استغنى عن خدمات الإسباني خوان ماتا والإنجليزي جيسي لينجارد والفرنسي بول بوغبا والصربي نيمانيا ماتيتش والأوروجواياني إدينسون كافاني.

وتمتلك النجوم المغادرة للشياطين الحمر إمكانيات الفنية المميزة مثل ماتيتش وكافاني ولينجارد وكذلك ماتا ويحتاج مانشستر لتعويض كل هذه الأسماء بأسماء كبيرة كذلك.

وربما يتسبب عدم تمكن مانشستر يونايتد من ضم صفقات جديدة في رحيل رونالدو عن صفوف النادي خاصة وأنه يشعر بأن الفريق لن ينافس بصورة حقيقية في الموسم المقبل.

ويخشى رونالدو من تكرار الموسم الضعيف لمانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي والذي لم يتمكن الفريق فيه من الفوز بأي بطولة كما لم يتأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وكان رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد تحدث عن شعوره بعدما تم تعيين الهولندي إيريك تين هاج، كمدير فني للفريق الأول.

وقال رونالدو عبر موقع مانشستر يونايتد الرسمي "أعلم أنه قدم عملا رائعا في أياكس، وأنه مدرب ذو خبرة، لكن علينا أن نمنحه الوقت".

وأضاف "الأشياء يجب أن تغير الطريقة التي يريدها، إذا عمل بشكل جيد، فإن مانشستر يونايتد كله سيكون ناجحا، لذلك أتمنى له التوفيق".

واختتم كريستيانو رونالدو حديثه "نحن جميعا سعداء ومتحمسين لوصوله، ليس فقط كلاعبين، ولكن كمشجعين أيضا، يجب أن نعتقد أنه في العام المقبل يمكننا الفوز بالألقاب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة