رونالدو يهدد مانشستر يونايتد

النجم البرتغالي يواصل ضغطه على إدارة الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يونيو 2022
رونالدو يهدد مانشستر يونايتد

يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد لحظات غاضبة بسبب إدارة الشياطين الحمر.

وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن رونالدو يشعر بغضب شديد بسبب إدارة النادي التي لم تنجح في التعاقد مع أي صفقة حتى الآن برغم فتح باب الانتقالات الصيفية.

ويشعر رونالدو بإحباط شديد بسبب عدم ضم أي لاعب حتى الآن يساعد مانشستر يونايتد على تغيير الواقع المؤلم الذي عاشه في الموسم الماضي.

وعانى مانشستر يونايتد في الموسم الماضي قبل أن يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي وابتعد عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا كما لم يتمكن من تحقيق أي بطولة.

وكشفت الصحيفة البرتغالية أن رونالدو وجه لإدارة مانشستر يونايتد رسالة شديدة اللهجة ومقتضبة يقول فيها: "إما شراء صفقات كبيرة وبسرعة أو الرحيل عن صفوف النادي".

ولا يرغب رونالدو في إهدار موسم جديد مع مانشستر يونايتد في حالة استمرار الفريق بحالة الضعف التي ظهر عليها وهو ما حرمه من الفوز بأي بطولة برغم تقديمه لأداء مميز مع النادي.

ولم تتمكن إدارة مانشستر من الفوز بأي صفقة حتى الآن برغم ربط اسم الفريق بالعديد من النجوم مثل الهولندي فرينكي دي يونغ والبرازيلي أنتوني نجم أياكس وكذلك جوارين تيمبر نجم الفريق الهولندي كذلك.

فيما استطاع ليفربول أن يضم خلال الأيام السابقة داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي بعد الفوز في الصراع على حساب مانشستر يونايتد.

كما تمكن نادي مانشستر سيتي أيضاً من الفوز بخدمات النرويجي إيرلينج هالاند نجم نادي بوروسيا دورتموند.

الجدير بالذكر أن رونالدو استطاع تقديم موسماً رائعاً مع مانشستر يونايتد بعد عودته إلى الفريق وأحرز 24 هدفاً في 38 مباراة ليتصدر ترتيب هدافي الفريق بالإضافة لفوزه بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال الموسم.

رونالدو غاضب من مانشستر يونايتد

يأتي ذلك بعدما ذكرت صحيفة إكسبريس" البريطانية أن رونالدو يشعر بغضب تجاه إدارة النادي بسبب فشلها في الفوز بأي صفقة لتدعيم صفوف الفريق حتى هذه اللحظة.

ويشعر رونالدو بأن الأمور لا تسير في الطريق الصحيح داخل مانشستر يونايتد وذلك مقارنة بتحركات ليفربول ومانشستر سيتي.

وما يزيد من قلق رونالدو رحيل عدد كبير من اللاعبين قبل حسم الصفقات خاصة وأن النادي استغنى عن خدمات الإسباني خوان ماتا والإنجليزي جيسي لينجارد والفرنسي بول بوغبا والصربي نيمانيا ماتيتش والأوروجواياني إدينسون كافاني.

وتمتلك النجوم المغادرة للشياطين الحمر إمكانيات الفنية المميزة مثل ماتيتش وكافاني ولينجارد وكذلك ماتا ويحتاج مانشستر لتعويض كل هذه الأسماء بأسماء كبيرة كذلك.

وربما يتسبب عدم تمكن مانشستر يونايتد من ضم صفقات جديدة في رحيل رونالدو عن صفوف النادي خاصة وأنه يشعر بأن الفريق لن ينافس بصورة حقيقية في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة