مانشستر سيتي يخطط لخطف موهبة اليونايتد الشابة

نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يخطط لخطف اللاعب هاريسون باركر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
مانشستر سيتي يخطط لخطف موهبة اليونايتد الشابة

قال الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يخطط لخطف اللاعب هاريسون باركر، والذي يعتبر إحدى المواهب الشابة المميزة في فريق مانشستر يونايتد.

وأضاف فابريزيو رومانو، أن نادي مانشستر سيتي تقدم بعرض رسمي إلى نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع هاريسون باركر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين: "كان هناك 5 أندية تتنافس على التعاقد مع هاريسون باركر في الصيف الجاري، ولكن نادي مانشستر سيتي هو الأقرب للفوز بخدمات اللاعب الشاب خلال الموسم المقبل".

وقال فابريزيو رومانو، إن نادي مانشستر سيتي مستعد لدفع مبالغ مالي كبير من أجل التعاقد مع هاريسون باركر، والذي تم تصنيفه ضمن أفضل المواهب الشابة في إنجلترا.

وأضاف فابريزيو رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد عرض على هاريسون باركر تجديد تعاقده مع الفريق والحصول على راتب أعلى، لكن اللاعب رفض مفضلا الانتقال للعب في صفوف فريق مانشستر سيتي في الموسم المقبل.

ويبلغ هاريسون باركر من العمر 16 عاما، ويلعب في مركز قلب الدفاع وبدأ مسيرته الكروية في صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، وبعدها انتقل إلى فريق مانشستر يونايتد خلال صيف عام 2021.

ولعب هاريسون باركر 3 مباريات مع فريق مانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي بعد تصعيده إلى فريق 18 عاما باليونايتد، كما يلعب على المستوى الدولي مع منتخب إنجلترا تحت 16 عاما.

وكان فريق مانشستر سيتي قد تعاقد مع المهاجم الشاب لوكا فليتشر من فريق ريدينج بقيمة 600 ألف جنيه إسترليني، كما تعاقد مع حارس المرمى الشاب سبايك بريتس من فريق ويمبلدون، وذلك ضمن خطة للتعاقد مع المواهب الشابة التي يمكن أن يتم تصعيدها إلى الفريق الأول بالسيتي.

وكان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قد حصل على الثلاثية التاريخية لأول مرة في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، حيث حصل الفريق على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وبطولة دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة