ماني يعلن قراره النهائي عقب اجتماعه مع توخيل

النجم السنغالي يخطط للبقاء في بايرن

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023
ماني يعلن قراره النهائي عقب اجتماعه مع توخيل

يحسم النجم السنغالي ساديو ماني مصيره مع بايرن ميونخ عقب عقد جلسة مع توماس توخيل المدير الفني للفريق والذي تمكن من قيادة النادي للتتويج بلقب الدوري الألماني "البوندسليجا" بعد سيناريو صعب للغاية.

وأفادت تقارير بأن السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ، سيبقى في صفوف الفريق البافاري في الموسم المقبل وذلك عكس التقارير المنتشرة في الأيام السابقة.

ووفقًا للخبير في سوق الانتقالات في أوروبا فابريزيو رومانو، فإن ماني يرغب في البقاء مع البايرن وأبلغ مدربه توماس توخيل بذلك، وسيخبر المجلس الإداري الجديد بقراره النهائي قريبًا.

وكان ماني قد انضم إلى صفوف بايرن ميونخ في بداية الموسم الحالي قادمًا من ليفربول، لكنه لم يحقق الأداء المتوقع وتعرض للإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

كما تعرض ماني إلى موقف صعب خلال وجوده في الفريق وذلك عقب المشادة التي تطورت لاعتداء بالأيدي بينه وليروي ساني زميله في الفريق البافاري.

وقررت الإدارة معاقبته ولكن دون تصعيد الأمر بإيقافه حتى نهاية الموسم وعرضه للبيع كما ذكرت بعض التقارير الرياضية الأوروبية.

الجدير بالذكر أن ماني فضل الانتقال للنادي البافاري وذلك على حساب العديد من العروض الأخرى التي طرحت أمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان يأمل النجم السنغالي بأن يظهر بصورة أفضل مما ظهر بها في الموسم الجاري ولكن تولي توخيل لقيادة النادي قد يمنح ماني هذه الفرصة خاصة وأن توخيل يعلم إمكانيات ماني جيداً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة