ديشامب: منتخب تونس قوي وهذا هو قراري النهائي عن بنزيما

المدرب الفرنسي يتحدث عن مواجهة نسور قرطاج وبنزيما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
ديشامب: منتخب تونس قوي وهذا هو قراري النهائي عن بنزيما

أعلن ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا قراره النهائي بشأن كريم بنزيما نجم منتخب الديوك الزرقاء الذي يعاني من إصابة بتمزق في عضلة الفخذ منعته من المشاركة في المونديال.

ونشر كريم بنزيما صورة مكتوب عليها إلى ملعب 974 وهو ما جعل الجماهير الفرنسية تتمنى أن يعود المهاجم المحبوب إلى قائمة الديوك الزرقاء خاصة وأن ديشامب لم يضم لاعباً بديلاً له في القائمة النهائية للمونديال.

ومن جانبه، أكد ديشامب أن كريم بنزيما يعاني من إصابة ليست بالسهلة ولن يتمكن من الشفاء منها والعودة إلى أفضل مستوياته بسرعة ولذلك فهو يستبعده من حساباته تماماً خلال الوقت الحالي.

وتحول ديشامب بعد ذلك للحديث عن المواجهة المنتظرة أمام المنتخب التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر.

وتوقع ديشامب أن يلعب المنتخب التونسي بكامل قوته من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم ولكن ذلك لن يمنع المنتخب الفرنسي الذي ضمن التأهل عن المجموعة من تقديم أفضل مستوياته في المباراة.

وأردف المدرب الفرنسي أنه سيجري بعض التعديلات في التشكيلة أمام تونس ولكنه لن يخبر الإعلام بهذه التبديلات حتى يستعد المنتخب التونسي للمباراة بمعرفة العناصر التي سيعتمد عليها.

وأوضح ديشامب أنه يفكر في إراحة هوجو لوريس حارس مرمى المنتخب الفرنسي وإعطاء الفرصة إلى ستيف مانداندا في مركز حراسة المرمى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة