جيرو يعترض على قرار استبداله في نهائي كأس العالم

مهاجم فرنسا غادر المباراة في الدقيقة 41

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
جيرو يعترض على قرار استبداله في نهائي كأس العالم

اعترض أوليفييه جيرو مهاجم المنتخب الفرنسي بطريقة غير لائقة على قرار استبداله في نهائي كأس العالم 2022 أمام المنتخب الأرجنتيني بطريقة غير لائقة.

وطلب ديشامب من جيرو مغادرة الملعب الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول عندما كانت النتيجة تشير بتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدفين دون رد.

واعترض جيرو على قرار استبداله بإلقاء زجاجة المياه في الأرض بقوة أمام أعين اللاعبين والجماهير والمدير الفني الفرنسي للفريق كذلك.

الجدير بالذكر أن ديشامب استبدل جيرو وعثمان ديمبلي معاً في الدقيقة 41 من الشوط الأول، قبل أن يتمكن المنتخب الفرنسي من العودة إلى اللقاء بعد ذلك والتعادل في الوقت الأصلي بهدفين لكل فريق.

وبرغم تقدم المنتخب الأرجنتيني بهدف ثالث في الدقيقة 109 من عمر الشوط الإضافي، فإن كيليان مبابي أعاد المنتخب الفرنسي إلى المباراة مرة أخرى من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 117 من عمر المباراة.

ويحلم المنتخب الفرنسي بتحقيق كأس العالم الثالث في تاريخه بعد لقبي 1998 و2018، كما يرغب منتخب الديوك الزرقاء بأن يحافظ على رصيده خالياً من الهزائم في نهائي كأس العالم بعد فوزه بالنهائيين السابقين.

فيما يحلم المنتخب الفرنسي بأن يكون أول منتخب يفوز بكأس العالم مرتين متتاليتين منذ منتخب البرازيل الذي حقق ذلك الإنجاز في نسختي 1958 و1962.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة