مبابي: لا أهتم برد الفعل على قرار عدم الاستمرار مع باريس

النجم الفرنسي يؤكد أن رئيس فرنسا لن يتدخل لتحديد مستقبله

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
مبابي: لا أهتم برد الفعل على قرار عدم الاستمرار مع باريس

استمر النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، في إثارة الجدل بخصوص خطابه الأخير الذي أبلغ فيه فريقه بعدم نيته تمديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2025، وهو ما أثار تساؤلات حول مستقبل اللاعب مع الفريق.

وأكد مبابي في مؤتمر صحفي أنه لم يرسل الخطاب أثناء التجمع الحالي لمنتخب فرنسا، وأنه لا يعتقد أن الخطاب سيؤدي إلى إهانة أي شخص، وأنه يريد البقاء مع باريس سان جيرمان في الموسم الجديد.

 كما أوضح مبابي أن رئيس جمهورية فرنسا ليس له أي تأثير على قراره في عام 2023، وأنه يدرك تماماً ماذا يفعل ولماذا، وأنه لا يواجه أي مشاكل مع الفريق.

ومن المتوقع أن يستمر الجدل حول مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان حتى يتم التوصل إلى قرار نهائي بشأن تمديد عقده أو رحيله في الموسم المقبل.

وتسبب خطاب مبابي في انتشار العديد من التقارير الرياضية حول مستقبله خاصة وأنه كان قريباً من الانضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في عام 2021 قبل أن يقرر الاستمرار مع النادي الفرنسي بعقد يستمر حتى عام 2024 مع وجود بند يسمح بالتمديد لعام 2025 بشرط موافقة اللاعب.

فيما أوضح التقارير أن مبابي قد ينتقل إلى صفوف أحد الأندية الأوروبية الكبرى ولكن بعيداً عن ريال مدريد، ووضعت التقارير اسم مانشستر يونايتد الإنجليزي كفريق مرشح للفوز بخدمات مبابي خاصة في حالة نقل ملكية النادي الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة