باريس سان جيرمان يحسم قراره بإقالة بوكيتينو

النادي الفرنسي ينهي رحلة المدرب الأرجنتيني

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
باريس سان جيرمان يحسم قراره بإقالة بوكيتينو

اتخذت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرارها النهائي حول مصير المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو واستقرت على إقالته ليرحل عن الفريق. 

وكشفت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان أبلغت بوكيتينو بالفعل بقرارها بإقالته لتنتهي رحلته مع الفريق.

وأوضحت الإذاعة الفرنسية الشهيرة أن المدير الرياضي لويس كامبوس سيكون قائداً لمشروع باريس سان جيرمان الجديد وكان أول قراراته هو إقالة بوكيتينو.

ويبحث باريس سان جيرمان خلال الفترة الحالية عن المدير الفني الجديد الذي سيأتي خلفاً لبوكيتينو.

وكانت التقارير تحدثت خلال الساعات الماضية عن وجود مفاوضات مع الفرنسي زين الدين زيدان.

فيما فجر وكيل زين الدين زيدان مفاجأة من العيار الثقيل لينفي وجود مفاوضات مع باريس سان جيرمان وهو جعل الأمور تعود إلى نقطة الصفر مجدداً.

المدير الجديد لمشروع باريس سان جيرمان

يعتبر لويس كامبوس المدير الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان صديقاً مقرباً من كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بالإضافة لعائلته كذلك.

وتشير التقارير إلى أن كامبوس تولى منصب المدير الرياضي لباريس سان جيرمان بناء على ترشيح من مبابي وعائلته بصورة مباشرة كما تتوقع بعض وسائل الإعلام.

ويعتبر كامبوس الذي يبلغ من العمر 57 عاماً هو مديراً رياضياً سبق له العمل في الكثير من الأندية وعلى رأسها ريال مدريد وبورتو وذلك في عهد البرتغالي جوزيه مورينيو.

كما تولى كامبوس كذلك منصب المدير الرياضي لنادي موناكو الفرنسي في عام 2017 بالإضافة لنادي ليل كذلك.

فيما تشير بعض الصحف الفرنسية أن التعاقد مع كامبوس قد تكون مقدمة لتولي جوزيه مورينيو الإدارة الفنية لباريس سان جيرمان في الموسم المقبل بدلاً من ماوريسيو بوكيتينو الذي يعتبر البعض أمر إقالته سيحدث دون محالة قبل بداية الموسم الجديد.

ويعتبر كامبوس من أهم مكتشفين النجوم الشباب خاصة وأنه كان خلف اكتشاف برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي وفابينيو نجم ليفربول وخيمس رودريجز نجم منتخب كولومبيا وريال مدري دالسابق وكذلك بيبي المدافع البرتغالي الشهير.

وتوطدت علاقة كامبوس مع مبابي وعائلته عندما كان مديراً رياضياً لنادي موناكو وهو الذي ساعد الفريق على تتويجه بلقب الدوري الفرنسي في موسم 2016 – 2017.

وربما جاءت التغيرات داخل باريس سان جيرمان بعدما رفض زين الدين زيدان تدريب النادي برغم عقد مبابي وإدارة النادي الباريسي لآمال كبيرة على موافقة زيدان على تولي المسؤولية الفنية للنادي في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة