مبابي: أعلم أن جريزمان يشعر بالإحباط بسبب شارة قيادة منتخب فرنسا

نجم المنتخب الفرنسي يتحدث عن حصوله على شارة قيادة منتخب الديوك الزرقاء بدلاً من جريزمان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
مبابي: أعلم أن جريزمان يشعر بالإحباط بسبب شارة قيادة منتخب فرنسا

أقر كيليان مبابي قائد المنتخب الفرنسي الجديد بأنه يعلم أنه كان سبباً في إصابة زميله أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد بالإحباط.

واختار ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي نجم منتخب الديوك الزرقاء، كيليان مبابي، ليكون هو القائد للمنتخب بعد اعتزال هوجو لوريس الدولي.

وقال مبابي خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إنه عقد جلسة مع جريزمان من أجل الحديث معه عن أمر شارة المنتخب الفرنسي.

وكان جريزمان يمني النفس بالحصول على شارة قيادة المنتخب الفرنسي بعد اعتزال هوجو لوريس الدولي ولكنه شعر بالصدمة والإحباط بعد اختيار ديشامب لمبابي.

وأوضح مبابي أنه تحدث مع جريزمات ويتفهم مشاعره ويعلم بأن الأمر طبيعي وأنه لو كان بدلاً منه ولم يحصل على شارة قيادة المنتخب الفرنسي لكان شعر بالأمر ذاته أيضاً.

وذكر مبابي أن جريزمان يبلغ من العمر 32 عاماً ولعب لصفوف المنتخب الفرنسي لسنوات عديدة وكان من أهم نجوم المنتخب الفرنسي خلال الفترة الماضية ولكنه أخبر زميله بأن الأمر لا يسري بالأقدمية أو بالسن.

واستكمل مبابي تصريحاته بأن حصوله على شارة القيادة لا يقلل من احترام جميع نجوم المنتخب الفرنسي لجريزمان لأنه بذل الكثير من الجهد لمصلحة منتخب الديوك الزرقاء.

كما أخبر مبابي زميله جريزمان بأن عليه التصرف على طبيعته والتحدث مع اللاعبين والقيام بدوره القيادي داخل الملعب لأن الأمر لا يتوقف على على شارة القيادة.

واختتم مبابي تصريحاته بأنه لن يخفي سعادته بالحصول على شارة قيادة المنتخب الفرنسي وأنه أبدى فرحة كبيرة عندما أعلمه ديشامب بالخبر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة