قائد باريس سان جيرمان: مبابي عبقري والجميع يرغب في استمراره

المدافع البرازيلي يتحدث عن مستقبل زميله مبابي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
قائد باريس سان جيرمان: مبابي عبقري والجميع يرغب في استمراره

أعرب اللاعب البرازيلي ماركينيوس، لاعب باريس سان جيرمان، عن رغبته في بقاء زميله كيليان مبابي مع الفريق الفرنسي خلال الموسم المقبل خاصة بعد الكثير من التقارير التي أكدت أن اللاعب سيرحل في نهاية الموسم المقبل على أقصى تقدير.

وقال ماركينيوس في تصريحات نشرتها صحيفة جلوبو: "كيليان مبابي لاعب عبقري ويمتلك موهبة رائعة لا يوجد مثلها في العالم".

وأضاف ماركينيوس إن مبابي عنصر مهم للغاية بالنسبة لنادي باريس سان جيرمان وجماهيره وهو الأمر الذي يجعل نجوم الفريق والجماهير يرغبون في استمرار اللاعب مع باريس لأطول وقت ممكن.

وتأتي تصريحات ماركينيوس بعدما رد مبابي على سؤال حول تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، قائلاً "لم أقل إنني سأرحل عن النادي هذا الصيف، لكنني أريد ببساطة التفكير جيداً في الأمر".

وأكد مبابي أنه يريد الوفاء بعقده مع النادي الباريسي، الذي يستمر حتى 30 يونيو 2022، ورفض تفعيل خيار التمديد الذي يمتد لعام إضافي.

وجدير بالذكر أنه في الأيام الأخيرة، ترددت العديد من التقارير حول احتمالية رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان، حيث يُعتبر اللاعب من أهم الأسماء في كرة القدم الحالية، وقد لا تكون باريس سان جيرمان قادرة على الاحتفاظ به في ظل المنافسة الشديدة من أندية أخرى.

ويرتبط اسم مبابي بنادي ريال مدريد منذ عام 2021 عندما كان اللاعب الفرنسي قريباً من الانضمام إلى الفريق الملكي قبل أن يقرر تجديد عقده مع باريس بعد ذلك حتى صيف عام 2024 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي ولكن بشرط موافقة النجم الفرنسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة