برونو سافيو يرد على الشائعات بالمشاركة في تدريبات الأهلي

بعد انتشار العديد من الأنباء عن تعرضه لإصابة قوية

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
برونو سافيو يرد على الشائعات بالمشاركة في تدريبات الأهلي

رد البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي الجديد على الشائعات التي تحدثت عن تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية بالمشاركة في تدريب الفريق الأحمر اليوم الخميس.

وجاءت مشاركة سافيو في تدريبات الأهلي بعد التنسيق بين الجهازين الفني والطبي بالتزامن مع نهاية فترة الراحة التي حصل عليها اللاعب بعد شعوره بإجهاد في العضلة الخلفية.

وكان البرازيلي برونو سافيو قد شعر بإجهاد في العضلة الخلفية بسبب مشاركته في العديد من المباريات مع فريق بوليفار البوليفي قبل وصوله إلى القاهرة بالإضافة لخوضه فترة الإعداد مع النادي الأحمر على فترتين يومياً وهو ما مثل جهداً كبيراً عليه.

وكانت الشائعات تتحدث خلال الأيام الماضية عن تعرض سافيو للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية وهو ما سيعني غيابه لفترة طويلة ولكن اللاعب رد على هذه الشائعات بالمشاركة في التدريبات الجماعية للشياطين الحمر.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي قرر عدم المخاطرة والدفع بسافيو في المباراة الودية التي جمعته بنادي بتروجيت وانتهت بفوز الشياطين الحمر بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويخوض الأهلي أولى مبارياته الرسمية مع نادي الاتحاد المنستيري في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا وهو ما يجعل الفريق يستعد بأكبر عدد ممكن من المواجهات الودية إذ سيواجه الأهلي نادي أسوان ودياً يوم 25 من الشهر الجاري قبل أن يلعب المباراة الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم 29 من الشهر ذاته.