مانشستر سيتي يدرس تحديد مصير محرز من العرض السعودي

النادي الإنجليزي يقترب من حسم مصير النجم الجزائري

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
مانشستر سيتي يدرس تحديد مصير محرز من العرض السعودي

تتحدث تقارير صحفية عن إمكانية منع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لانتقال لاعبه الجزائري رياض محرز إلى الدوري السعودي للمحترفين.

ويرتبط اسم محرز بالانتقال إلى الدوري السعودي، حيث وصلته عروض للرحيل عن ملعب الاتحاد وذلك في ظل رغبة نادي الأهلي السعودي في تدعيم صفوفه بنجم بقدرات اللاعب الجزائري الفذ.

ووفقًا لصحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز" البريطانية، يتحرك نادي مان سيتي في سوق الانتقالات بمعايير فنية فقط، وليس لأي سبب آخر، سواء ماليًا أو تجاريًا وهو ما قد يجعل إدارة

وأوضح فيران سوريانو، المدير التنفيذي للنادي، أن التعاقد مع اللاعبين يتم من منظور كرة القدم الفني، وليس لأي سبب آخر يتعلق بالتسويق أو الشهرة.

وأكدت الصحيفة أن نادي مان سيتي لن يتخلى عن معاييره الفنية في حالات البيع، وأنه في حال وصلت للاعبين العروض المالية الهائلة، فإن القرار النهائي سيتم اتخاذه بناءً على الاحتياج الفني للفريق.

ومؤخرًا، رفض نادي مان سيتي بيع كالوم دويل واختار إعارته إلى ليستر سيتي بسبب إيمان الإدارة الفنية بإمكانياته التي ستستفيد منها الفريق في المستقبل.

الجدير بالذكر أن رياض محرز يعتبر من نجوم نادي مانشستر سيتي وساهم في فوز الفريق الإنجليزي بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي من خلال التتويج ببطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكذلك كأس الاتحاد الإنجليزي.

فيما تبحث أندية دوري روشن السعودي للمحترفين عن ضم مجموعة من أفضل نجوم كرة القدم في العالم خلال الميركاتو الصيفي الجاري وذلك من أجل الاستعداد بكل قوة للمنافسة على بطولات الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة