غوارديولا يصب غضبه على محرز

المدرب الإسباني غاضب من النجم الجزائري

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
غوارديولا يصب غضبه على محرز

صب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي غضبه على النجم الجزائري رياض محرز لاعب الفريق خلال مواجهة توتنهام.

وخسر السيتي مواجهته أمام توتنهام بهدف اليوم الأحد في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني "الليغا" بهدف سجله قائد السبيرز، هاري كين.

وأهدر محرز فرصة خطيرة في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة.

وبرغم فرصة محرز التي لولا سوء التوفيق لكانت هدفاً لصالح السيتي، صرخ غوارديولا في وجه النجم الجزائري بقوة في الممر المؤدي إلى غرفة خلع الملابس.

وقرر غوارديولا معاقبة محرز بعد ذلك ليصبح أول المغادرين إلى ملعب المباراة من النادي بعدما حل البلجيكي كيفن دي بروين بدلاً منه.

الجدير بالذكر أن محرز تألق في مباراة توتنهام السابقة التي كانت خلال الشهر الماضي وتمكن من مساعد السيتيزنز من تحويل التأخر بهدفين لفوز ثمين بأربعة أهداف.

وبرغم محاولات محرز لمساعدة الفريق على تعديل النتيجة في مباراة توتنهام خلال التأخر بهدف فإن المدرب الإسباني كان غاضباً من بعض قرارات اللاعب الجزائري داخل الملعب.

يذكر أن السيتي سقط أمام توتنهام ليفقد ثلاث نقاط جديدة في صراع الدوري الإنجليزي وهو ما حرمه من استغلال سقوط أرسنال أمام إيفرتون بهدف في الجولة ذاتها.

وتجمد رصيد السيتي عند 45 نقطة ليحتل المركز الثاني خلف أرسنال صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط مع لعب المدفعجية لمباراة أقل.