محمد الحلو يهدي الشعب السعودي أغنية "جاي بقدم تحية".. ويشيد بالجمهور

تألق محمد الحلو على مسرح "بنش مارك" في مدينة جدة في حقل "ليلة الطرب الأصيل"

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
محمد الحلو يهدي الشعب السعودي أغنية "جاي بقدم تحية".. ويشيد بالجمهور

تألق الفنان المصري محمد الحلو، في إحياء حفل "ليلة الطرب الأصيل" في مدينة جدة على مسرح بنش مارك، في المملكة العربية السعودية.

وأهدى الفنان المصري محمد الحلو الشعب السعودية أغنية أعدها خصيصا للحفل تحمل عنوان "جاي بقدم تحية"، وقال محمد الحلو: "كل التقدير والاحترام والعرفان لرئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ. لما سافرت المرة اللي فاتت فكرت أقدم هدية لشعب المملكة".

وتابع "الحلو" في كلمته للجمهور أثناء الحفل: "أخذت الكلام واللحن من الفنان الكبير ونقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان مصطفى كامل، وقلنا مين يوزع اللحن، وملقتش غير الأسطورة المايسترو أمير عبدالمجيد".

وتقول أغنية "جاي بقدم تحية"، "الله يديم الأفراح عليكي يا سعودية.. أنا مصري وابن مصر وابن الأمة العربية.. أنا محمد الحلو وجاي أقدم تحية.. شكرا على الحب اللي أنا شايفه وعلى الترحاب.. أصحاب عمري محمد عبده وعبادي وطلال مداح".

حفل محمد الحلو في السعودية

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة السعودية عن تخصيص حفل للفنان محمد الحلو في المملكة بعد تألقه في أثناء المشاركة في حفل "كاسيت 90"، وبعد أن تصدر محركات البحث حينما استبدل كلمات أغنية "عمار يا إسكندرية" بـ "عمار يا سعودية".

وافتتح الفنان محمد الحلو حفله أمش بأداء أغنية تتر مسلسل "ليالي الحلمية"، وحينما أطل محمد الحلو على المسرح وذهب لتوجيه التحية للمايسترو أمير عبد المجيد، الذي حاول تقبيل يد "الحلو"، ولكن الفنان محمد الحلو سحب يده سريعا واحتضنه.

وعبر الفنان المصري عن سعادته بتفاعل الجمهور السعودي معه في أثناء الغناء وقال لهم: "والله أنا بحبكم أوي أنتوا سميعة والله". وقدم "الحلو" مفاجأة أخرى للجمهور حيث غني للفنان السعودي طلال مداح أغنية "ليلة تمرين" وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وقال الفنان محمد الحلو: "الله يرحمه طلال مداح كنت أنا وهو حبايب أوي وبشكر أمير عبد المجيد لتوزيعه لأغنية “ليلة تمرين”.

ومن جانبه وجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية رسالة للفنان محمد الحلو عبر الفيديو كول وقال فيها: "سمعت الإهداء من الفنان الكبير محمد الحلو اللي نرحب فيه في أرضه وبلده التانية المملكة العربية السعودية، مو غريب من أهلنا الغاليين أهل مصر".

وتابع المستشار تركي آل الشيخ: "الفن المصري غالي علينا وفي قلوبنا دائمًا وهو الفن الرائد الذي تعلمنا منه الكثير وأساسًا من البداية أنت أخونا الكبير ما قُلت حاجة غلط.. عمار يا مصر عمار يا سعودية وعمار يا كل الأمة العربية".

وشارك في حفل "ليلة الطرب الأصيل" إلى جانب الفنان محمد الحلو، ثلاثة من أصوات نسائية مصرية وهن، ريهام عبد الحكيم، إيمان عبد الغني، وهايدي موسى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة