محمد القس: قعدت 12 سنة أحاول أقدم عمل فني في مصر

أوضح أنه شعر برهبة بالعمل مع ماجد الكدواني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
محمد القس: قعدت 12 سنة أحاول أقدم عمل فني في مصر

حل الفنان السوري محمد القس ضيفًا في برنامج "ليك لوك" مع الفنان عمر متولي على قناته على اليوتيوب، وفي البرنامج تحدث عن تجربة التمثيل في مصر وكواليس تصوير مسلسل "موضوع عائلي" الذي حقق فيه نجاحًا كبيرًا.

وخلال البرنامج أوضح القس أنه ظل 12 عامًا يحاول البحث عن فرصة للتمثيل في مصر، وقد تعاون مع أكثر من مخرج مصري في السعودية وانتظر بكل شغف أن يحصل على فرصة للتمثيل في مصر.

وقال القس: "قعدت 12 سنة أحاول أقدم عمل فني في مصر، واشتغلت مع أكثر من مخرج مصري في السعودية، وكنت دايما أسأل ربنا ليه مش عارف أشتغل في مصر".

وعن تجربة التمثيل في مصر لأول مرة أوضح القس أن المخرج محمد الجندي تعاون معه مسبقًا في أحد المسلسلات في الإمارات، وهو من تواصل معه لكي يقدم تجربة شخصية "غازي" في مسلسل "موضوع عائلي".

وقال القس: "المخرج أحمد الجندي اشتغلت معاه مسلسل في الإمارات، وقال إنه عنده مسلسل وإداني ورقة أعمل عليها تجربة أداء، وبعد 3 أيام بدون رد اتصل بي وقال عايزك تعمل نفس اللي عملته في التجربة".

محمد القس يروي كواليس مسلسل موضوع عائلي

وقد روى الفنان محمد القس كواليس تصوير مسلسل "موضوع عائلي" أوضح أنه شعر بخوف ورهبة كبيرة في البداية بسبب مشاركة الفنان ماجد الكدواني، إلا أنه سعد كثيرًا بطريقة تعالم الكدواني معه وهو ما ساعده على تقديم الدور بشكل جيد.

وقال القس: "لما عرفت إنه في المسلسل كانت صدمة، لكن ماجد علطول أخذني بالحضن وكسر كل الخوف، وأول سؤال منه كان برجك إيه".

وقد تحدث القس عن علاقته بالفنان محمد شاهين، والذي قدم أغلب مشاهده في المسلسل معه، وأوضح أن شاهين ساعده ومنحه فرصته أمام الكاميرا، وقال: "أنا أغلب مشاهدي مع شاهين وأدين لهذا الرجل، هو نجم ومع ذلك أعطاني مساحة، بالإضافة إلى المنتج الجميل أحمد الجنايني وهو اسم على مسمى، والنص الجميل وكل فريق العمل".

وأوضح القس أن تلقى مساعدة من الفنان طه دسوقي خلال التصوير، حيث كان يمنحه جمل كوميدية يقولها خلال التصوير، وقال: "كان بيديني الإفيه على الهواء، وفي مشهد مكنتش عارف أقفله، وشوشني في ودني بالإفيه".

يُذكر أن مسلسل موضوع عائلي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه على منصة شاهد، وشارك في المسلسل الفنان ماجد الكدواني ومحمد رضوان وسماء إبراهيم وطه دسوقي ومحمد شاهين ورنا رئيس ونجوم آخرين، ومن المقرر تقديم موسم ثالث من العمل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة