ميريام فارس: أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين

حصلت ميريام فارس على جائزة أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية من "الموريكس دور"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
ميريام فارس: أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين

قالت النجمة اللبنانية ميريام فارس، إنها وهي في قمة نجاحها تعرضت للإحباط الذي تسبب في أن تظل 4 سنوات بعيدة عن الساحة، وكانت تظن أنها لن تستطيع أن تعود مرة أخرى، ولكنها عادت.

جاءت تصريحات الفنانة اللبنانية ميريام فارس أثناء تكريمها في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" لعام 2023، حيث حصلت على جائزة أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية، وأقيم الحفل مساء أمس في مدينة بيروت.

وعبرت الفنانة ميريام فارس عن سعادتها بالحصول على التكريم من بلدها "لبنان" وقالت: "حلو الإنسان يتكرم وهو عايش وبعمر صغير، وهذا التكريم بالنسبة لي لأنه من بلدي لبنان بيختصر كل العشرين سنة في مشواري، لأن أول ألبوم ليا وأول أغنية من عشرين سنة، وخلال العشرين سنة ركزت وصممت ومشيت لقدام".

كما تحدثت عن المحن والصعوبات التي مرت بها خلال مشوارها الفني وقالت: "لما بتكون بعز عطائك ما بتتخيل إن ممكن يجي شي ويكسرك أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين ووصلت لوقت أني ما هقدر أعمل أحلى شي بحياتي وهو المسرح، وتخليت أني مش هقدر أغني ولا أرقص ولكن على قد ما كانت إرادتي قوية وحبي لعائلتي وأهلي كبير وقد ما كان فني وموهبتي أقوى من وجعي وقفت وركضت حتى حقق حلمي".

جدير بالذكر أن جائزة موريكس دور انطلقت في لبنان منذ حوالي 23 عاما، حيث كانت البداية في عام 2000، وتكرم أصحاب الإنجازات الفنية في العالم العربي، واستطاعت أن تكون واحدة من أشهر الجوائز في المنطقة.

وشهد حفل توزيع جوائز "موريكس دور" تكريم مجموعة من النجوم من مختلف الوطن العربي حيث تم تكريم الفنان المصري محمد رمضان وحصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة". كما تم تكريم الفنانة هالة صدقي وحصلت على أفضل ممثلة عن دور "صفصف" في مسلسل جعفر العمدة أيضا.

وحضل حفل "موريكس دور" عدد كبير من النجوم بعضهم تلقى تكريما داخل الحفل، ومن أشهر الحضور، الفنان نيكولا معوض، الفنان جورج شلهوب وزوجته، الفنان طارق تميم، ستيفاني عطالله، ساشا دحدوح، ورد الخال، ماجي بوغصن.

آخر إنجازات ميريام فارس

حققت ميريام فارس نجاح كبيراً في نهاية العام الماضي حينما قدمت أغنية "توكا توكا"، والتي كانت واحدة من أغاني كأس العالم في قطر 2022، وتألقت "ميريام" في الأغنية سواء في الغناء، أول الألحان، أو الاستعراضات، وقدمتها في الحفل الذي أحيته للمشجعين في قطر نهاية العام الماضي وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة