أحمد حلمي يستعرض مهاراته في إعداد الطعام بطبق شهي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مايو 2020
أحمد حلمي يستعرض مهاراته في إعداد الطعام بطبق شهي

كعادته خلال فترة الحظر المنزلي حالياً، ظهر الفنان أحمد حلمي بفيديو جديد أثناء طهي الطعام في حديقة منزله؛ احتفالاً بعيد الفطر المبارك.

أحمد حلمي: سجق سعيد عليكوا:

ونشر الفنان أحمد حلمي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" أثناء إعداد طبق السجق، معلقاً على ذلك "سجق سعيد عليكوا".

واستخدم حلمي طريقة الطعام على الفحم خلال إعداد طبق السجق، حيث استعرض مهاراته أثناء الطهي، على غرار الطهاة، مع تقديم المقادير اللازمة لإعداد هذا الطبق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

سجق سعيد عليكوا

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

أحمد حلمي والطبخ:

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها الفنان المصري أحمد حلمي أثناء فترة الحظر المنزلي داخل المطبخ أو أثناء طهي الطعام بعدة وسائل، مقدماً هذه الفيديوهات بطريقته الكوميدية المعتادة، على غرار ما يفعله المشاهير خلال فترة الحظر المنزلي بالتواجد عبر المنصات المختلفة للتواصل مع الجمهور.

وكان آخر ما نشره حلمي عن الطعام، أثناء الاستعداد لبرنامجه التليفزيوني المتخصص للأطفال، مرتدياً ملابس الشيف، قائلاً: " تحبوا تفطروا ايه؟ أنا طابخ بنفسي.. في رز شايط وملوخيه صايصة ومكرونة معجنة ولحمة معرفش مالها، تقريباُ مقددة". وذلك خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان المنصرم.

يوميات أحمد حلمي في الحظر:

كما قدم أحمد حلمي قبل شهر رمضان المبارك طريقة عمل طبق "سد الحنك" وهو من الأطباق الشائعة في مصر على الرغم من أن منشأة الأصلي في تركيا، بطريقة كوميدية أيضاً، من خلال إعداد الطبق داخل مطبخ المنزل في غياب زوجته، مؤكداً أن هذا الطبق مصيره سلة المهملات؛ لأنه لم يفعله بالطريقة الصحيحة. إلا أنه في نهاية الفيديو أكد أنه كان يمازح الجميع وأن الطبق شهي ويمكن تناوله، يأتي ذلك وفق تعليقه "يومياتي في الحظر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on