محمد رمضان يسمح بعادة يغضب منها المشاهير في عزاء حماته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
محمد رمضان يسمح بعادة يغضب منها المشاهير في عزاء حماته

شهد عزاء والدة زوجة محمد رمضان سماح الفنان المصري بعادة منتشرة في عزاءات النجوم والمشاهير، والتي تثير في الغالب غضباً من الفنانين تجاه بعض الأشخاص من الحضور.

محمد رمضان يلتقط صور السيلفي مع معجبيه في عزاء حماته

حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعزاء حماة محمد رمضان، ظهر فيه عدد من الأشخاص وهو يجيطون بالممثل المصري، ويلتقطون معه صور السيلفي.

فرغم أن العديد من الفنانين والمشاهير لم يستطيعوا تمالك أعصابهم في مواقف مماثلة، وقاموا بصب انفعالهم وغضبهم على المعجبين الذين أرادوا التقاط صوراً معهم في العزاءات، لعدم ملائمة الموقف لما يطلبونه، إلا أن الوضع كان مختلفاً تماماً مع رمضان.

وفي مقطع الفيديو المتداول، لم يبد رمضان ممانعاً حدوث هذا، حيث ظهر مرحباً برغبة الجمهور في التقاط صوراً تذكارية معه، كما أظهره وهو يتبادل الابتسامات مع المعجبين.

وأثار هذا الفيديو ردود فعل متباينة على صفحات السوشيال ميديا، حيث انتقد البعض سماح محمد رمضان للمعجبين بالتقاط صوراً معه، في موقف من المفترض فيه أن يراعي مشاعر زوجته التي فقدت والدتها، فيما اعتبر آخرون ما حدث بأن الفنان الشهير لم يرد إحباط محبيه، الذين رغبوا في التصوير معه.

جدير بالذكر أن عزاء والدة زوجة محمد رمضان أقيم يوم الأحد الماضي في مسجد الشرطة في مدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة المصرية، حيث حضره عدد كبير من المشاهير، مثل أحمد فهمي ومصطفى كامل وعصام كاريكا وعمرو عرفة وخيري رمضان.

وتوفيت حماة محمد رمضان يوم السبت الماضي، ليقوم الفنان المصري بقطع إجازته في الساحل الشمالي، وإلغاء إحدى الحفلات التي كان من المخطط أن يقيمها هناك، ليعود إلى القاهرة.

وعبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، نشر رمضان صورة تجمعه مع حماته من حفل زفافه على ابنتها، وعلق عليها قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت اليوم والدة زوجتي.. أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنها الله فسيح جناته."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة