سعد الصغير: اتبليت على مراتي وظلمت حماتي ومعرفتش أنام

حل ضيفًا في برنامج العرافة مع بسمة وهبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
سعد الصغير: اتبليت على مراتي وظلمت حماتي ومعرفتش أنام

حل الفنان سعد الصغير ضيفًا في برنامج "العرافة" من تقديم الإعلامية بسمة وهبة ويعرض على قناتي النهار والمحور، وقد كشف في البرنامج عن حياته الشخصية وخاصة المشكلة التي دارت بينه وبين زوجته وحماته.

ففي الفترة الماضية اتهم سعد الصغير زوجته ووالدته بسرقة مبلغ مالي 75 ألف جنيه وجواز السفر الخاص به ورفع محضر رسمي في الشرطة، وفي البرنامج كشف أنه كذب وتبلى عليها.

وتابع الفنان قائلًا إنه حدث خلاف بينه وبين زوجته في الشارع، ورفعت زوجته عليه محضرًا، لذا اتهم والدتها بسرقة الأموال، وعبّر عن ندم بفعل ذلك حيث قال: "مش بحب الظلم ولما بظلم حد مش بعرف أنام ولو مكنتش اعتذرت لحماتي كنت هدخل الحلقة دي زي ما أكون ضربت حد بالعربية".

وفي البرنامج طلبت بسمة وهبة من سعد الصغير أن يتصل بوالدة زوجته برلنتي عامر للتأكد من أنه اعتذر لها، وبالفعل اتصل بحماته وقالت في المكالمة: "سعد الصغير اعتذر لي ونزّل فيديو عن النت اعتذر فيه بردة".

وتابعت: "سعد الصغير بيكون قوي وقت الاعتذار واحنا بشر ممكن نغلط وخير الخطائين التوابون وأنا ست طيبة ووكيل النيابة قال له الست دي طيبة وهتقبل بالصلح".

وفي الحلقة أكدت والدة برلنتي أنها كانت خائفة من عودة ابنتها لسعد الصغير وحذرتها من التعامل معه، حيث قالت: "جالي وقت كنت خايفة على بنتي وقلت لها سامحي بس احذري منه".

مداخلة هاتفية مع برلنتي

في البرنامج طلبت بسمة وهبة من سعد الصغير التحدث مع زوجته الثانية الراقصة برلنتي، ووجهت لها سؤالًا: "ليه رجعتي لسعد الصغير رغم إنك قلتي إنه دمر حياتك" لترد عليه: النصيب ومشكلته في عصبيته وكلنا بنتعصب".

وتابعت برلنتي قائلة: "سعد حنين ولما بنزعل من بعض بيجيب لي بوكيه ورد أو بعض الخواتم والساعات"، وعلق سعد: "أنا ممكن أنزل على الأرض أو على الحيط عشان مراتي".

وقد هاجمت بسمة وهبة سعد الصغير ووصفته بالمازوخي بعدما علمت حقيقة أزمته مع زوجته، حيث قالت له: "بتقول كدا عشان ترضيها أنت مازوخي بتحب اللي بيعذبك".

زوجته الأولى تكذب تصريحاته

وقد كشفت نور الهدى، الزوجة الأولى للفنان سعد الصغير، أن التصريحات الأخيرة لزوجها في برنامج العرافة كلها كذب، حيث كتبت عبر حسابها على فيسبوك منشورًا قالت فيه: "كل كلامك كدب يا نجم".

وقد تحدث الفنان سعد الصغير عن اتهامه لزوجته برلنتي بالخيانة، حيث قال إن وجد رسالة أرسلتها زوجته لشخص تقول فيه إنها انفصلت عن سعد، ولكنه اكتشف أن الرسالة أرسلتها إلى شقيقها مصطفي.

وعندما سألها عن سبب قيامها بذلك قالت له إنها وجدت معلومة أنه يتحدث مع سيدة أخرى، وقد أكد الفنان سعد الصغير زواجه من برلنتي حيث قال: "متجوز برلنتي عرفي وجوازي متسجل في الشهر العقاري ودا مش حرام".

اقرأ أيضًا: تعرض الفنان المصري سعد الصغير لهذا الحادث الغريب

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة