المخرج محمد دياب يشيد بأداء أحمد فهمي في سفاح الجيزة: بيغير جلده

أشاد بطاقم العمل والإخراج

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
المخرج محمد دياب يشيد بأداء أحمد فهمي في سفاح الجيزة: بيغير جلده

كشف المخرج محمد دياب عن رأيه في مسلسل "سفاح الجيزة" الذي عرض 4 حلقات منه على منصة شاهد والذي تصدر التريند منذ الحلقة الأولى من صدوره. وقد كتب المخرج محمد دياب عبر صفحته على فيسبوك منشورًا أشاد فيه بالمسلسل وفريق العمل وخاصة أحمد فهمي.

وقال محمد دياب في منشوره على فيسبوك: "اتفرجت علي مسلسل سفاح الجيزة ... شخصيا كنت رافض فكرة القاتل المتسلسل وبحس أنها غربية ولو اتعملت هنا هتبقى كأنها مترجمة وبعيدة عن واقعنا".

وأوضح الفنان محمد دياب أن وجهة نظره تبدلت بعدما شاهد مسلسل سفاح الجيزة وأعجب بطريقة السرد والإخراج، وقال: "المسلسل حقيقي ومصري جدا ومكتوب حلو جدا وفيه شغل هايل في تداخل الأزمنة واختيار إمتى يديك معلومة وأمتى يخبي عليك".

وقد أشاد المخرج محمد دياب بالإخراج في المسلسل، وقال: "أما الإخراج فبصراحة مستوى سينمائي وشغل على كل العناصر عشان تطلع بالتميز ده، زي الملابس والديكور والموسيقى واختيار الأغاني الرائع".

وقد أشاد المخرج محمد دياب بالفنان أحمد فهمي الذي قدم دورًا مميزًا بعيدًا عن الأدوار الكوميدية التي اشتهر بها، وقال: "وأخيرا تحية لأحمد فهمي لإصراره على تغيير جلده وإثبات أنه ممثل بجد! مبروك جدا ومستني باقي الحلقات".

اقرأ أيضًا:  الجمهور يشيد بأداء أحمد فهمي في سفاح الجيزة: مقتبس من أحداث حقيقية

مسلسل سفاح الجيزة

وقد حقق مسلسل سفاح الجيزة نجاحًا كبيرًا منذ أول يوم عرض، وهو من بطولة أحمد فهمي وإخراج هادي الباجوري ويعرض على منصة شاهد. يحكي مسلسل سفاح الجيزة عن شخصية اسمها جابر وهو سفاح قتل أكثر من ضحية ويعيش بأكثر من هوية هربًا من الملاحقة.

ومسلسل سفاح الجيزة مقتبس من قصة حقيقية لسفاح في منطقة الجيزة في مصر اسمه القذافي، والذي عاش ب7 هويات مختلفة ونفذ جرائمه بين القاهرة والإسكندرية على مدار 5 سنوات تقريبًا.

وقد قتل القذافي، الشخصية الحقيقية التي اقتبس المسلسل منه القصة، 4 أشخاص منهم زوجته وشقيقتها وعشيقته في الإسكندرية، كما قتل صديقه الذي نصب عليه وسرق هويته بعد قتله، وقد دفن القذافي 3 من ضحاياه في منزله في منطقة الجيزة، بينما دفن الضحية الرابعة في موقع الجريمة في أحد المخازن في الإسكندرية.

وقد أشاد الجمهور بأداء الفنان أحمد فهمي في المسلسل والذي يقوم بدور البطولة حيث تمكن من إقناع الجمهور بشخصيته الجديدة وخاصة أنه اشتهر بتقديم أدوار كوميدية طوال مسيرته الفنية.

اقرأ أيضًا: شقيقة سفاح الجيزة تهاجم المسلسل: الأحداث مش حقيقية ومحدش تواصل معانا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة