بعد غياب 3 سنوات.. نبيلة عبيد تعلن عودتها للشاشة وتؤكد: سيكون مفاجأة

آخر عمل قدمته الفنانة نبيلة عبيد هو مسلسل "سكر زيادة" والذي عرض في عام 2020

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
بعد غياب 3 سنوات.. نبيلة عبيد تعلن عودتها للشاشة وتؤكد: سيكون مفاجأة

قالت الفنانة المصرية نبيلة عبيد إنها تستعد للعودة للجمهور من خلال عمل جديد على شاشة التلفزيون قريبا تعمل على التحضير له هذه الأيام.

وكشفت نبيلة عبيد في تصريحات تلفزيونية لها عن تجهيزها للعودة للدراما من خلال قصة درامية من إخراج خالد الحجر، موضحة أن المشروع لا يزال في مرحلة التحضير له.

 وتوقعت الفنانة الشهيرة أن يكون مسلسلها الجديد ذو أهمية كبيرة حينما يخرج للنور وأن ينال إعجاب الجمهور. وأكدت نبيلة عبيد على أن العمل بأكمله سوف يكون مفاجأة للجمهور، ورفضت الحديث عن أي تفاصيل بخصوص دورها والشخصية التي سوف تقدمها في العمل الجديد.

آخر أخبار نبيلة عبيد

كانت الفنانة نبيلة عبيد تصدرت محركات البحث الساعات الماضية بعد تداول عدة فيديوهات لها أثناء حضورها فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة نبيلة عبيد وهي ترقص في إحدى حفلات المهرجان التي أحيتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم. كما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة نبيلة عبيد وهي تعبر للفنانة عن إعجابها الشديد بالفنان التونسي ظافر العابدين وأنها من جمهوره.

وعلى جانب آخر كانت الفنانة نبيلة عبيد كشفت في تصريحات تلفزيونية لها عن عرض الفنانة دينا الشربيني تقديم قصة حياتها وقالت: "دينا الشربيني كانت عرضت أنها تعمل قصة حياتي، ولكن أنا اللي هعمل قصة حياتي ولكن مش دراما وأنا اللي هحكيها تفاصيل المجهود الفني، أنا كنت بتحمل كتير أوي ولما وصلت لكل ده كان بالتعب".

وتطرقت الفنانة المصرية في لقائها للحديث عن لقب "نجمة مصر الأولى" وقالت: "أنا كنت مخضوضة وخايفة من لقب نجمة مصر الأولى وقولت هيقولوا عليا أني مغرورة، ولكن قالوا لي تستاهلين اللقب، لأن أنا كنت الأولى في البيع، وأنا مع أن محمد رمضان نمبر وان لأنه أول واحد في القائمة، هو بيبيع كويس والناس بتحبه".

آخر أخبار نبيلة عبيد

جدير بالذكر أن الفنانة نبيلة عبيد كانت قد قدمت آخر عمل لها منذ 3 سنوات وهو مسلسل "سكر زيادة"، الذي عرض عام 2020 وشاركها بطولته في أول تعاون بينهم الفنانة نادية الجندي إلى جانب سميحة أيوب وهالة فاخر ومي الغيطي والفنان الراحل طارق عبد العزيز والمسلسل أخرجه وائل إحسان ومن تأليف أمين جمال.

ودارت أحداث مسلسل "سكر زيادة" حول 3 سيدات يقعن ضحية عملية نصب حيث يتم بيع فيلا لهم الثلاثة ويصبحوا مضطرين للعيش معا، وتحاول كل منهم طرد الأخريات للاستحواذ على الفيلا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة