بيلينجهام يرد على لفاندوفيسكي بتصريحات قوية

نجم ريال مدريد يرد على مهاجم برشلونة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
بيلينجهام يرد على لفاندوفيسكي بتصريحات قوية

رد جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد، على التصريحات الأخيرة التي أدلى بها روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، بخصوص المنافسة بينهما على جائزة هداف الدوري هذا الموسم.

وحضر المهاجم البولندي حفل توزيع جوائز "ماركا" لأفضل هداف في الموسم الماضي، وخلال مقابلة تم سؤاله عن المنافسة مع جود بيلينجهام على هذه الجائزة.

وأجاب ليفاندوفسكي قائلاً: "الموسم طويل وبيلينجهام لاعب ممتاز جدًا. من الصعب الآن تسجيل الكثير من الأهداف في الدوري بسبب الأسلوب الدفاعي والبدني الذي يتبعه العديد من الفرق. ولكن في برشلونة، نحن لا نريد فقط الفوز، بل نرغب أيضًا في تسجيل العديد من الأهداف".

ووصلت هذه التصريحات إلى بيلينجهام الذي أكد لأحد مقربيه، وفقًا لموقع "ديفنسا سنترال": "ليس لدي هذا الهوس بتسجيل الأهداف. أنا لاعب وسط، ولكن إذا سجلت وساعدت الفريق، فهذا أفضل بالنسبة لي. لست مهتمًا بالأرقام والإحصائيات، بل أهتم بالمساهمة في نجاح الفريق".

ويتصدر جود بيلينجهام قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 10 أهداف، بينما يسجل ليفاندوفسكي 7 أهداف فقط.

الجدير بالذكر أن جماهير الكرة الإسبانية تترقب المنافسة المشتعلة بين برشلونة وريال مدريد ونجومهما سواء على لقب الدوري الإسباني "الليجا" وكافة البطولات المحلية، بجانب بطولة دوري أبطال أوروبا وكذلك الجوائز الفردية بين نجوم الفريقين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة