محمد طاهر يعلن إغلاق صفحة «فيلم في الخمسينة»

الصفحات البديلة تواصل الإغلاق وطاهر يكشف السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يونيو 2022
محمد طاهر يعلن إغلاق صفحة «فيلم في الخمسينة»

كشف صانع المحتوى محمد طاهر عن إغلاق صفحة «فيلم في الخمسينة» وعدد من الصفحات التابعة لها، موضحاً أسباب إغلاق الصفحة الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي.

بيان محمد طاهر

ونشر طاهر، منشوراً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كشف فيه أسباب إغلاق الصفحة والصفحات البديلة، موضحاً أن الصفحة الرئيسية كانت تحمل 7 مليون متابع.

وقال في المنشور: «مساء الخير، للأسف عندنا أخبار حزينة كده أسوأها إن صفحة فيلم في الخمسينة اتقفلت للأسف بعد ما كانت داخلة على ٧ ملايين متابع وكمان صفحة هاكونا ماتاتا، وهتلاقوا لينك الصفحة الجديدة في أول كومنت».

وعقب نشر هذا البيان وإعلان وجود صفحة جديدة بديلة لصفحة «فيلم في الخمسينة»، أعلن طاهر في التعليقات أن الصفحة البديلة تم إغلاقها أيضاً، قائلاً: «حتى الصفحة البديلة اتقفلت».

محمد طاهر يكشف أسباب إغلاق «فيلم في الخمسينة»

وتابع صانع المحتوى في بيانه أنه سيتم وقف جميع فيديوهات الملخصات الكوميدية للأفلام في الفترة المقبلة؛ مرجعاً سبب ذلك إلى أن تقليد فكرته- التي كانت تعد جديدة في هذا المجال- تسبب في جعل شركات الانتاج العالمية، التي كانت تضع صفحته بالقائمة البيضاء، كذلك شركة نتفليكس، تعلن رفضها التام لمثل هذا التقليد التي وصفته بكونه «مصدر إزعاج».

حيث قال طاهر: «ثاني الأخبار الحزينة أننا الفترة الجاية هنضطر نوقف فيديوهات الملخصات الكوميدية للأفلام؛ وده بسبب أن الفكرة في أولها كانت فكرة جديدة وكرييتيف وكانت كل شركات الانتاج العالمية حاطين صفحتي White list وشركة زي نيتفليكس عملنا معاهم شغل كمان».

وتابع: «ولكن بعد انتشار الفكرة وبعد ما بقت تتعمل بطريق سخيفة وسيئة، أصبحت مصدر إزعاج للشركات فبقوا يبلغوا عن أي صفحات بتقدم النوع ده من المحتوى، عشان كده اضطرينا كمان نقفل فيديوهات الملخصات القديمة مؤقتاً لحد ما الهوجة دي تعدي على خير».

أين تشاهد فيديوهات محمد طاهر «فيلم في الخمسينة»؟

وذكر طاهر أنه يمكن للمتابعين مشاهدة الأفلام الموجودة عبر منصة يوتيوب، قائلاً: «ولكن الفيديوهات موجودة كلها عاليوتيوب للي حابب يتفرج براحته- سواء صفحتي او صفحة فيلم في الخمسينة- وإن شاء هنفضل مستمرين في تقديم المحتوى بتاع ريفيوز الأفلام والمسلسلات وهندور على محتوى بديل يكون قريب من الملخص الكوميدي وإن شاء الله يكون أحسن كمان.. سلااام».


يذكر أن صانع المحتوى محمد طاهر يقدم مراجعة وآراء نقدية في الأفلام والمسلسلات وكل ما يخص الساحة الفنية سواء محلياً أو عالمياً بأسلوب ساخر محبب للجميع؛ لذا كانت تعد صفحته من الصفحات المنتشرة لكثير من رواد التواصل الاجتماعي لمساعدتهم على مشاهدة الأفلام أو المسلسلات خاصة الجديدة من المنصات العالمية من خلال مراجعته لها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة