إصابة عبد المنعم وعودة عبد الفتاح..موقف مستشفى الأهلي قبل مباراة القطن

قال طبيب النادي الأهلي إلى أن عبد المنعم سوف يخضع لاختبار طبي اليوم الاثنين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
إصابة عبد المنعم وعودة عبد الفتاح..موقف مستشفى الأهلي قبل مباراة القطن

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي المصري، إن مدافع الفريق محمد عبد المنعم، بدأ برنامج علاجياً مكثفاً، بعد شكواه من آلام في العضلة الضامة بعد مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أبو عبلة أن عبد المنعم سوف يؤدي برنامجاً علاجياً مكثفاً في محاولة لتجهيزه للمشاركة في مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني، يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

وأشار طبيب النادي الأهلي إلى أن عبد المنعم سوف يخضع لاختبار طبي اليوم الاثنين من أجل تحديد موقفه من المشاركة في تدريبات فريق الأهلي الجماعية.

وقال أبو عبلة إن الظهير الأيمن خالد عبد الفتاح أصبح جاهزا للمشاركة في مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني، بعد تعافيه من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وأضاف طبيب النادي الأهلي أن خالد عبد الفتاح انتهى من برنامجه العلاجي وشارك في تدريبات الأهلي الجماعية بالكامل.

واستأنف الأهلي تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة فريق القطن الكاميروني، يوم الجمعة المقبل بمدينة جاروا في الكاميرون.

وكان الأهلي قد خسر في المباراة السابقة أمام فريق صن داونز، الذي تصدر المجموعة برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثاني فريق الهلال السوداني برصيد 9 نقاط، والأهلي ثالثا برصيد 4 نقاط، والقطن الكاميروني في المركز الأخير بدون نقاط.

ويتبقى للأهلي مباراتان في دور المجموعات أمام القطن الكاميروني في الكاميرون، والهلال السوداني في القاهرة.

ويمتلك الأهلي فرصة الصعود إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بشرط الفوز على القطن الكاميروني والهلال السوداني، مع عدم فوز الهلال على صن داونز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة