بقبلة ورسالة مؤثرة.. هكذا ودعت الفنانة ريهام عبد الغفور والدها الراحل

توفي الفنان أشرف عبد الغفور مساء أمس الأحد في حادث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
بقبلة ورسالة مؤثرة.. هكذا ودعت الفنانة ريهام عبد الغفور والدها الراحل

في أول رد فعل للفنانة ريهام عبد الغفور على خبر وفاة والدها الراحل النجم أشرف عبد الغفور، قامت بتغيير صورة حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، ووجهت له رسالة نعي.

واستبدلت الفنانة ريهام عبد الغفور صورة حسابها الرسمي على موقع "الفيسبوك"، بصورة لها وهي تضع قبلة على وجه والدها الفنان أشرف عبد الغفور، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد 3 ديسمبر، في حادث تصادم مروع بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وكتبت الفنانة الشهيرة رسالة نعي لوالدها على صفحتها الرسمية على موقع "الفيسبوك"، وقالت: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا انا لله وإنا إليه راجعون..مش مصدقة والله إني بكتب عنك أنت كده .. حتوحشني أوي يا حبيبي".

وأضافت نجلة الفنان الراحل في رسالتها: "توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا. الجنازة اليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر، أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي".

وتفاعل نشطاء التواصل الاجتماعي مع رسالة الفنانة ريهام عبد الغفور، وانهالت التعازي ورسائل الدعاء للفقيد.

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

توفي الفنان القدير أشرف عبد الغفور عن عمر يناهز الـ 81 عاما مساء أمس، بعد تعرضه لحادث مروع أثناء قيادته سيارته الملاكي، حيث اصطدم بهم من الخلف شاب عمره 33 عاما، وأسفر الحادث عن وفاة الفنان وإصابة زوجته بكسور متفرقة.

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية أعلنت القبض على الشاب المتسبب في وفاة الفنان الراحل، والذي تبين أنه فنان تشكيلي.

ومن جانبها أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بيانا تقدمت فيه بخالص التعازي لأسرة الراحل داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كما أصدرت أيضا الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بيان نعت فيه الفنان الراحل ببالغ الحزن والأسى أشرف عبد الغفور وتقدمت بخالص العزاء لأسرة الزميل الراحل، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

آخر أعمال أشرف عبد الغفور

كان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور قد شارك في الموسم الرمضاني لعام 2023، من خلال مسلسل "رشيد"، وهو مسلسل جريمة عرض في 15 حلقة فقط وحقق نجاح كبيراً، وتعاون فيه مع المخرجة مي ممدوح.

وشارك في بطولة المسلسل بنته الفنانة ريهام عبد الغفور، والفنان محمد ممدوح والنجم صلاح عبد الله والفنانة نهلة سلامة وعدد كبير من النجوم.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة