محمد رمضان يتعهد بعدم الظهور عارياً على المسرح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
محمد رمضان يتعهد بعدم الظهور عارياً على المسرح

صرّح منصور هندي رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين، أن النجم المصري محمد رمضان تعهد بعدم خلع قميصه على المسرح أثناء حفلاته الغنائية، موضحاً أن رمضان يحصل على تصريح للغناء يُسمى تصريح اليوم الواحد، وفقاً للوائح النقابات الفنية الثلاث، خاصةً أنه ليس عضواً بنقابة الموسيقيين.

ذكر هندي خلال تصريحات صحفية محلية أن رمضان يتعهد مع كل تصريح بالالتزام بالقواعد العامة وعدم خلع ملابسه على المسرح. وكشف مصدر بنقابة الموسيقيين المصريين، عن أن النجم المصري قد وقع أيضاً تعهداً بالالتزام بسلوكيات المهنة، يوم السبت الماضي مؤكداً أنه لن يغني عارياً على المسرح.

أوضح الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، إنه من أجل الحصول على تصريح بالغناء في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، حضر محمد رمضان إلى النقابة، وحينها جلس معه أعضاء المجلس واشترطوا عليه الالتزام بالسلوكيات القويمة للفن المصري، وألا يخلع ملابسه على المسرح، وذلك احتراماً للجمهور.

 أضاف عبد الباقي خلال تصريحاته الصحافية قائلاً: "رمضان أبدى تفهمه وتعاونه مع النقابة، وبالفعل حصل على تصريح، والجميع رأى أنه لم يخلع ملابسه في الجونة".

أوضح عبد الباقي أن إقرار رمضان يُطبق على صعوده المسرح فقط، أما ما يُقدّمه من فيديوهات على اليوتيوب فلا يسري عليه الإقرار.

حفل محمد رمضان في موسم الرياض

يُذكر أن النجم المصري محمد رمضان، كان قد افتتح أمس الاثنين، فعاليات موسم الرياض 2021، بحفل غنائي ضخم، حضره الآلاف من محبيه، كما شارك رمضان عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام مع مُتابعيه مقطع فيديو من كواليس الحفل، عبر فيه عن امتنانه للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لمنحه فرصة افتتاح حفل الافتتاح.

أُقيم حفل محمد رمضان على مسرح محمد عبده أرينا، وظهر محمد رمضان خلال فقرته الأولى مرتدياً قميصاً متعدد الألوان مفتوح الصدر، وبسروال أسود ونظارة سوداء، ثم قدم أغنيته الشهيرة "إنساي"، وشاركه الرقص على المسرح، مجموعة من العارضات.

تفاعل الجمهور مع رمضان خاصةً عند غناء أغانيه الشهيرة التي قدّمها في الحفل مثل، "مافيا" و"نمبر وان".

وفي منتصف الحفل غير "رمضان" ملابسه، وارتدى جاكيت مفتوحاً، وسروالاً أسود، وفي محاولة لإثارة الجمهور خلع الجاكيت، وفضّل الظهور عارياً.

شروط دخول حفل محمد رمضان

أوضح منظمو الحفل أن شروط الحضور هي تجاوز الشخص لعمر 12 عاماً، مع منع دخول الكاميرات والفيديوهات الخاصة بالمحترفين. وبلغ سعر تذكرة الحفل نحو 58 ريالاً سعودياً للفرد، ونفذت بالكامل بعد طرحها بساعات قليلة.

حفل افتتاح موسم الرياض 2021

يُذكر أن حفل افتتاح موسم الرياض في نسخته الثانية، قد انطلق الأربعاء، الموافق 20 أكتوبر، جاذباً أنظار العالم العربي والغربي بسبب الإمكانيات الضخمة والحضور الجماهيري الكبير.

انطلقت فعاليات الموسم بشعار "تخيل أكثر"، واُفتتحت بمسيرة استعراضية إبداعية في ميدان رياض بوليفارد سيتي. وشهد الافتتاح عروضاً مشوقة بمسيرة مبهرة مع نبذة تعريفية عن مستوى الترفيه الذي يبلغ مستوىً رفيعاً في المملكة العربية السعودية.

تضمنت مسيرة موسم الرياض 2021 مشاركة أكثر من 1500 عارض بأزياء مختلفة، بالإضافة إلى عدد هائل من طائرات الدرون وصل إلى 2760 طائرة. كما قدّم الحفل عروض لرقصات السامري بالإضافة إلى ألعاب نارية وحفل غنائي للنجم العالمي بيتبول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة